الزمالك يحسم موقفه بشأن العرض المُقدم من النصر السعودي : الامارات نيوز

2021-06-11T00:40:05+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الزمالك يحسم موقفه بشأن العرض المُقدم من النصر السعودي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

متابعة – علي معلا:

رد نادي الزمالك، على العرض المقدم من جانب نادي النصر السعودي، من أجل الحصول على خدمات محمود حمدي الونش مدافع الفريق، في ظل وجود رغبة من جانب مسؤولي الفريق السعودي في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعويض رحيل المدافع البرازيلي مايكون بيريرا عن الفريق.

وأكد مصدر مقرب من الونش، أن نادي الزمالك وصله عرض بالفعل من جانب نادي النصر السعودي، بتحديد القيمة المالية الخاصة بانتقال اللاعب إلى صفوف العالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيراً إلى أن النادي رفض العرض بشكل نهائي، لأن مسألة رحيل الونش عن القلعة البيضاء مرفوضة، بحسب ما أورد موقع الوطن سبورت.

خبر الزمالك يحسم موقفه بشأن العرض المُقدم من النصر السعودي

وأضاف: “الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، عن توقيع محمود حمدي الونش لنادي النصر السعودي علي عقود مبدئية لا أساس لها من الصحة، اللاعب وضع مسألة رحيله في يد نادي الزمالك، واللاعب ملتزم في الوقت الحالي مع الفريق بشكل رسمي”.

وأوضح أن محمود حمدي الونش، سيكمل عقده مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، مشيراً إلى أن رحيله مرفوض نهائياً، وستكون هناك جلسة من أجل تعديل عقده خلال الفترة المقبلة.

شاهد المقال الزمالك يحسم موقفه بشأن العرض المُقدم من النصر السعودي على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يحسم موقفه بشأن العرض المُقدم من النصر السعودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 12:40 ص