بوريطة يتباحث مع نظيره السويسري حول أهمية تعزيز الحوار السياسي والشراكة بين البلدين : المغرب اليوم

2021-06-11T00:50:52+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بوريطة يتباحث مع نظيره السويسري حول أهمية تعزيز الحوار السياسي والشراكة بين البلدين والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج،  ناصر بوريطة، اليوم الخميس، اتصالا هاتفيا، مع نائب الرئيس، المستشار الفيدرالي، رئيس الدائرة الفيدرالية للشؤون الخارجية السويسري، السيد ايغناسيو كاسيس.

وأشاد الوزيران بالمناسبة بالعلاقات القائمة بين المغرب وسويسرا، مبرزين أهمية تعزيز الحوار السياسي والشراكة الاقتصادية من خلال فتحها على محاور جديدة للتعاون.

وأضاف المصدر ذاته أن السيدين بوريطة وكاسيس تطرقا أيضا للعديد من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، مؤكدين أهمية مواصلة التشاور أيضا حول القضايا متعددة الأطراف على مستوى الهيئات الدولية

خبر بوريطة يتباحث مع نظيره السويسري حول أهمية تعزيز الحوار السياسي والشراكة بين البلدين

رئيس الحكومة سعد الدين العثماني يلجأ إلى الفصل 101 من الدستور

الرباط تنتظر "تحركا سياديا" من إسبانيا لإنهاء حالة التردد في قضية الصحراء‬

 

كانت هذه تفاصيل بوريطة يتباحث مع نظيره السويسري حول أهمية تعزيز الحوار السياسي والشراكة بين البلدين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة المغرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 12:50 ص