نتفليكس.. صفقات وعقود جدية لزيادة أرباحها : الامارات نيوز

2021-06-11T05:32:34+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن نتفليكس.. صفقات وعقود جدية لزيادة أرباحها والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

تستعد شركة “نتفليكس” العملاقة لاقتحام عالم ألعاب الفيديو، إذ تبحث عن مسؤول تنفيذي يدفع بها نحو هذا القطاع المربح، الذي ستواجه فيه منافسين كباراً.

الشركة التي تتخذ من ولاية كاليفورنيا مقراً لها، أجرت محادثات مع العديد من الخبراء المخضرمين في القطاع، بحسب ما قالته مصادر مطلعة للموقع.

ستكون خدمة ألعاب الفيديو القائمة على الاشتراك، شبيهة بخدمة “أبل آركايد” التي تمنح المشتركين وصولاً غير محدود إلى مجموعة ألعابها المختارة، وكما هي الحال مع الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، لن تعرض “نتفليكس” إعلانات إلى جانب الألعاب.

وكالة الأنباء الفرنسية قالت من جهتها إن خطط “نتفليكس” ما زالت في مهدها، إذ إن المنصة لم تقرر بعد ما إذا كانت ستطور محتوى خاصاً بها أو ستعرض ألعاباً طورتها جهات ثالثة.

يأتي ذلك، بينما جاوز سوق الألعاب العالمي الآن 300 مليار دولار، وفقاً لدراسة أجرتها شركة “إكسنتشر” الاستشارية في أبريل/نيسان الماضي، لذا فإن خطوة “نتفليكس” قد تفتح تدفقاً جديداً ومربحاً جداً من الإيرادات لها.

بدوره، قال ناطق باسم “نتفليكس” للوكالة الفرنسية: “لقد عملنا باستمرار على توسيع نطاق عروضنا من المسلسلات إلى الوثائقيات والأفلام والمسلسلات الأصلية باللغات المحلية وبرامج تلفزيون الواقع”.

خبر نتفليكس.. صفقات وعقود جدية لزيادة أرباحها

أضاف المتحدث: “سيستمتع المشتركون أيضاً بالمشاركة بشكل مباشر مع القصص التي يحبونها، من خلال عروض تفاعلية على غرار باندرسناتش، أو الألعاب المستندة إلى مسلسلات مثل ستراينجر ثينغز، ولا كاسا دي بابيل، وتو آل ذي بويز”.

وتستمر مبيعات ألعاب الفيديو بتحقيق أرقام تاريخية، ومعها يستمر النجاح المبهر لمجال ألعاب الفيديو مع زيادة العائدات والمشاركة في الرياضات الإلكترونية ومتابعة الشركات الإعلامية الكبرى لها.

هذا النجاح يأتي بالتزامن أيضاً مع استمرار بعض الدول في فرض قرارات الإغلاق المتعلقة بفيروس كورونا، ما أدى بالناس إلى البحث عن أشكال جديدة من الترفيه.

في هذا الصدد، قال مايكل باكتر، المحلل بشركة Wedbush Securities، في تعليقه على السبب وراء هذه المكاسب بعالم ألعاب الفيديو: “الناس في بيوتهم، ولا شيء أمامهم ليفعلوه، ولا يضيع وقتهم في وسائل المواصلات. لديهم المزيد من الوقت، ويصيبهم الملل”

شاهد المقال نتفليكس.. صفقات وعقود جدية لزيادة أرباحها على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل نتفليكس.. صفقات وعقود جدية لزيادة أرباحها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 05:32 ص