أرامكو السعودية تعلن ارتفاعا في أسعار الوقود خلال يونيو : الخليج الجديد

2021-06-11T06:15:05+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أرامكو السعودية تعلن ارتفاعا في أسعار الوقود خلال يونيو والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

الجمعة 11 يونيو 2021 03:02 ص

كشفت شركة "أرامكو" السعودية، الخميس، عن الأسعار الجديدة للبنزين لشهر يونيو/حزيران، والتي سيبدأ تطبيقها داخل المملكة بداية من صباح الجمعة.

وسجلت الأسعار الجديدة، ارتفاعا عما كانت عليه في مايو/أيار الماضي.

وجاءت أسعار شهر يونيو/حزيران على النحو التالي: بنزين 91 ارتفعت من 2.08 ريال لكل لتر إلى 2.18 ريال، وبنزين 95 ‏من 2.23 ريال لكل لتر إلى 2.33 ريال.

وبشكل دوري، تقوم شركة "أرامكو"، كل شهر، بمراجعة أسعار البنزين، ويتم تعديلها وفقًا لإجراءات حوكمة تعديل أسعار منتجات الطاقة والمياه، والأسعار المحلية لمنتجات الطاقة قابلة للتغيير ارتفاعًا وانخفاضًا، تبعًا للتغيرات في أسعار التصدير من السعودية إلى الأسواق العالمية.

خبر أرامكو السعودية تعلن ارتفاعا في أسعار الوقود خلال يونيو

ويتم تعديل أسعار البنزين في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، ثم يكون التطبيق صباح اليوم الحادي عشر، وفقًا لإجراءات حوكمة تعديل أسعار الطاقة والمياه.

المصدر | الخليج الجديد

كانت هذه تفاصيل أرامكو السعودية تعلن ارتفاعا في أسعار الوقود خلال يونيو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة قطر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 06:15 ص