بالفيديو.. مختص: نظام خصخصة الوظائف الحكومية يزيد الإنتاجية وينوع مصادر الدخل : صحيفة صدى

2021-06-11T06:50:18+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بالفيديو.. مختص: نظام خصخصة الوظائف الحكومية يزيد الإنتاجية وينوع مصادر الدخل والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

الرياض (صدى):

كشف المختص في الموارد البشرية أسامة الشمري، عن المميزات الخاصة بنظام خصخصة الوظائف الحكومية، فضلًا عن ضمانات حقوق الموظفين في ظل هذا القرار.

وأوضح أسامة الشمري، خلال مشاركته مع برنامج "ياهلا" الذي يعرض على شاشة قناة "روتانا خليجية"، إن نظام خصخصة الوظائف الحكومية سوف يساهم في رفع الإنتاجية وتنويع مصادر الدخل في المملكة، وتحسين الخدمات المُقدمة للمواطن، وخلق وظائف جديدة.

خبر بالفيديو.. مختص: نظام خصخصة الوظائف الحكومية يزيد الإنتاجية وينوع مصادر الدخل

وأكد مختص الموارد البشرية، أن الأمان الوظيفي يتطلب وجود مهارات لدى الموظف، مع تحسين الإنتاجية والمخرجات والسلوكيات الخاصة به، لافتًا إلى أن ضمانات حقوق الموظفين والمؤسسة في ظل قرار خصخصة الوظائف الحكومية، تشمل إلزام المؤسسة بعقد مدته سنتان مع الموظف لحفظ حقوقه.

كانت هذه تفاصيل بالفيديو.. مختص: نظام خصخصة الوظائف الحكومية يزيد الإنتاجية وينوع مصادر الدخل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 06:50 ص