شاهد: دنيا بطمة تثير الجدل برقصها مع شقيقتها في شهر عسلها : دنيا الوطن

2021-06-11T12:44:33+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن شاهد: دنيا بطمة تثير الجدل برقصها مع شقيقتها في شهر عسلها والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات : ظهرت الفنانة المغربية دنيا بطمة مع شقيقتها ابتسام بطمة وزوجها المدوّن في (يوتيوب) فؤاد قبيبو، في شهر عسلهما، وقالت في تعليقها على صور جمعتها بهما: "يوم مع الأحباب داز نهار زوين بحالكم أروع سربرااايز".

ونشرت فيديوهات أخرى بدت فيها وهي ترقص مع شقيقتها مرتديةً القفطان المغربي الأحمر، لتثير الجدل بسبب اكتسابها بعض الوزن الزائد، وتغير ملامح وجهها، وفق (لها).

وهذا ليس الظهور الأول لابتسام في شهر عسلها، إذ نشرت بعد أيام على احتفالها بزفافها، مقطع فيديو ظهرت فيه برومانسية مع زوجها في أحد الأماكن، لتفاجئ الجميع بعدها باستعراض وشم (تاتو) باسمها بالكامل محفور على صدر زوجها.

وفي سياق آخر، تستعد دنيا بطمة لطرح فيديو كليب أغنية جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة بعنوان "حب المصالح"، وهو من إنتاج وتوزيع زوجها ومدير أعمالها البحريني محمد الترك. ومن كلمات عماد الأسعد، وألحان أسعد حسن.

خبر شاهد: دنيا بطمة تثير الجدل برقصها مع شقيقتها في شهر عسلها

كانت هذه تفاصيل شاهد: دنيا بطمة تثير الجدل برقصها مع شقيقتها في شهر عسلها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة فلسطين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 12:44 م