الرئيس عباس يعزي عائلات شهداء مدينة جنين : دنيا الوطن

2021-06-11T19:30:33+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الرئيس عباس يعزي عائلات شهداء مدينة جنين والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : رام الله - دنيا الوطن

هاتف الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، مساء الجمعة، عائلات الشهداء الذين استشهدوا في اقتحام قوات خاصة إسرائيلية لمدينة جنين فجر الخميس، معرباً عن تعازيه باستشهادهم.

وتقدم الرئيس عباس، بالتعزية لعم الشهيد جميل محمود العموري، من مخيم جنين، معرباً عن مواساته القلبية لعائلة الشهيد وسائلاً العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته.

كما هاتف الرئيس عباس، والد الشهيد الملازم أدم ياسر عليوي (23 عاماً)، من قرية زواتا بمحافظة نابلس، ويعمل في جهاز الاستخبارات العسكرية، معزياً باستشهاده.

وتقدم الرئيس عباس، بالتعزية لوالد الشهيد النقيب تيسير محمود عيسة (33 عاماً)، من قرية صانور في جنين، ويعمل في جهاز الاستخبارات العسكرية، وأعرب الرئيس عن مواساته القلبية لعائلة الشهيد.

خبر الرئيس عباس يعزي عائلات شهداء مدينة جنين

واستشهد ثلاثة شبان فلسطينيين، إثنين منهم عناصر في جهاز الاستخبارات العسكرية، خلال اشتباك مسلح مع قوات خاصة إسرائيلية، اقتحمت مدينة جنين، فجر يوم الخميس.

كانت هذه تفاصيل الرئيس عباس يعزي عائلات شهداء مدينة جنين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة فلسطين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 07:30 م