تشييع جثمان الشهيد الفتى محمد حمايل إلى مثواه الأخير في نابلس : دنيا الوطن

2021-06-11T21:00:05+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن تشييع جثمان الشهيد الفتى محمد حمايل إلى مثواه الأخير في نابلس والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : رام الله - دنيا الوطن

شيعت الجماهير الفلسطينية، مساء اليوم الجمعة، جثمان الشهيد الطفل محمد سعيد حمايل (15 عاما)، إلى مثواه الأخير في بلدة بيتا جنوب محافظة نابلس.

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى رفيديا في مدينة نابلس، بمشاركة ممثلين عن الفعاليات الوطنية والرسمية، التي استنكرت جريمة استهداف المواطنين وقمعهم من قبل قوات الاحتلال، وفقاً لوكالة (وفا).

وأكدت مصادر محلية أن الطفل حمايل ابن عائلة مناضلة، فجده وعمه وعمته شهداء، ووالده أسير محرر وقد هدم الاحتلال منزلهم إبان الانتفاضة الحجارة.

خبر تشييع جثمان الشهيد الفتى محمد حمايل إلى مثواه الأخير في نابلس

وذكرت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أن الطفل حمايل استشهد نتيجة إصابته برصاصة في القلب، خلال قمع الاحتلال مسيرة مناهضة للاستيطان في البلدة، ظهر اليوم الجمعة.

كانت هذه تفاصيل تشييع جثمان الشهيد الفتى محمد حمايل إلى مثواه الأخير في نابلس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة فلسطين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 09:00 م