ولي العهد يلتقي النشامى ويحثهم على تقديم أفضل المستويات : رؤيا الإخباري

2021-06-11T21:55:18+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ولي العهد يلتقي النشامى ويحثهم على تقديم أفضل المستويات والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

حرص سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، على تقديم الدعم لمنتخب النشامى، قبل مواجهته مساء اليوم الجمعة 11 حزيران، أمام الكويت ضمن التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العام 2022 ونهائيات آسيا 2023.

اقرأ أيضاً : هذه تشكيلة النشامى لمواجهة الكويت

وعقد سمو الأمير الحسين اجتماعاً مع منتخب النشامى، عبر تقنية الاتصال المرئي "عن بُعد"، بحضور سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، والذي وصل عصر اليوم إلى الكويت، لمؤازرة المنتخب الوطني ومتابعة اللقاء المرتقب.

خبر ولي العهد يلتقي النشامى ويحثهم على تقديم أفضل المستويات

اقرأ أيضاً : الأمير علي يصل إلى الكويت لمؤازرة النشامى

وأكد سمو الأمير الحسين في حديثه لنجوم النشامى، وقوف الجماهير الأردنية كافة خلف المنتخب، مشيراً إلى أهمية تحقيق النتيجة المرجوة لإسعاد الجماهير.

في المقابل، ثمن نجوم النشامى والجهاز الفني والإداري للمنتخب، دعم سمو الأمير الحسين وحرصه على شحذ همم اللاعبين، لتقديم أفضل المستويات والخروج بالنتيجة المطلوبة.

كانت هذه تفاصيل ولي العهد يلتقي النشامى ويحثهم على تقديم أفضل المستويات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رؤيا الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة الأردن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 09:55 م