تأهل الأهلي و الزمالك إلى ربع نهائي كأس مصر للطائرة : اليوم السابع

2021-06-11T21:56:16+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن تأهل الأهلي و الزمالك إلى ربع نهائي كأس مصر للطائرة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

فاز فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلي على نظيره الطيران بنتيجة 3/0، فى إطار دور الـ16 بكأس مصر للرجال للموسم المحلى 2020/2021، ليتأهل إلى ربع النهائى.

فيما فاز فى دور السادس عشر أيضا كل من: الزمالك على دلفى 3/0 و بتروجت على الشمس 3/1  والاتحاد السكندرى على سموحة  3/1  والترسانة على قارون 3/0، فيما تأهل الفيوم مباشرة، فى ظل اعتذار أسيوط، فيما يقام لقاء هليوبوليس مع الصيد غدا السبت.

وينطلق دور ربع النهائى يوم 14 يونيو الجارى أيضا، حيث قام اتحاد الكرة الطائرة مؤخرا بتعديل مواعيد نهائيات كأس مصر للرجال للموسم المحلى 2020 / 2021، ليقام دور نصف النهائى يوم 17 يونيو الجارى بدل 18 والنهائى يوم 19 بدلا من 21 من الشهر نفسه.

وكشف أيمن غزلان، عضو مجلس إدارة اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة والقائم بأعمال المدير التنفيذى، عن المفاضلة بين الإسماعيلية أو صالة المقاولون العرب لاستضافة نهائى كأس مصر للموسم المحلى 2020/2021 المقرر له يوم 19 يونيو الجارى.

وأشار غزلان إلى أن كفة صالة المقاولون هى الأرجح لاستضافة نهائى الكأس، بعدما نجحت فى استضافة نهائى الدورى الممتاز الذى شهد تتويج الأهلى باللقب.

خبر تأهل الأهلي و الزمالك إلى ربع نهائي كأس مصر للطائرة

ويأتى تعديل المواعيد لتخطيط اتحاد الكرة الطائرة للعب النهائيات مجمعة فى صالة تستضيف قبل النهائى والنهائى، ومن المنتظر أن تحدد اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة، برئاسة سامح حمدى صالة النهائى خلال الأيام المقبلة. 

وتأهل طلائع الجيش إلى دور ربع النهائى مباشرة، فى ظل اعتذار المنيا والقناة عن دور الـ32، والذى كان من المقرر أن يواجه الفائز منهما فى دور السادس عشر.

كانت هذه تفاصيل تأهل الأهلي و الزمالك إلى ربع نهائي كأس مصر للطائرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 09:56 م