ذمـار.. شيخ قبلي يحذر المواطنين من بيع أراضيهم للحوثيين : الوفاق نيوز

2021-06-11T22:00:09+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ذمـار.. شيخ قبلي يحذر المواطنين من بيع أراضيهم للحوثيين والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

الجمعة, 11 يونيو 2021

 ذمـار.. شيخ قبلي يحذر المواطنين من بيع أراضيهم للحوثيين 

ذمار _ (الوفاق نيوز): حذر الشيخ محمد المقدشي، القبائل من بيع أراضيهم الزراعية، في رسالة نشره مؤخرا في حسابه على فيسبوك ورصدها محرر الوفاق نيوز، حيث "نصح"، الشيخ المقدشي، الناس بالاحتفاظ بارضيهم بعدما لاحظ عمليات بيع وشراء. 

وقال مصدر مقرب من الشيخ محمد حسين المقدشي في تصريح لـ الوفاق نيوز، إن التنبيه جاء بعد عمليات شراء كبيرة، تقوم بها أُسر حوثية في محافظة ذمار، 

وأوضح المصدر، ان عناصر حوثية تشتري أراضي زراعية وجبال وهضاب بأسعار مضاعفة، وبشكل جنوني، مادفع الشيخ المقدشي إلى تنبيه القبائل بعدم بيع أراضيهم. 

خبر ذمـار.. شيخ قبلي يحذر المواطنين من بيع أراضيهم للحوثيين

وكتب الشيخ المقدشي: "ننصح اخواننا واصحابنا خصوصاً في المناطق الريفية عدم التفريط في بيع أراضيهم الزراعية وان يعلموا أن بلادهم بلاد خير ولكي لا يجعلون أبنائهم من بعدهم يشتغلوا في أراضي بفرطو فيها آبائهم عند الغير، فالذي لاحظنا في الفترة الأخيرة بيع كثير برغم كل المناطق والقرى المجاورة لهم استفادوا كثير من خير الزراعة فهذا من باب النصح وليس تعصب أما في المناطق الحضرية والمخططه فلا نقصدها وتحياتي وتقديري للجميع".

يذكر أن قيادات حوثية استولت على أراضي واسعة بحجة الوقف، فيما أشترت مساحات واسعة في صنعاء وذمار وإب.

كانت هذه تفاصيل ذمـار.. شيخ قبلي يحذر المواطنين من بيع أراضيهم للحوثيين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوفاق نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 10:00 م