البحرين: انتخاب الإمارات لعضوية مجلس الأمن يعكس مساعيها لتعزيز الاستقرار : صحيفة البيان

2021-06-11T22:50:59+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن البحرين: انتخاب الإمارات لعضوية مجلس الأمن يعكس مساعيها لتعزيز الاستقرار والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - العالم :

أعربت وزارة الخارجية البحرينية عن اعتزاز مملكة البحرين قيادةً وشعباً، وتهانيها الصادقة لدولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة انتخابها عضواً غير دائم بمجلس الأمن الدولي للفترة من 2022 -2023، مباركة لقيادة الإمارات وشعبها على هذا الإنجاز الدبلوماسي التاريخي الذي يعكس المساعي الحثيثة التي تبذلها الإمارات لتعزيز الجهود الرامية لإحلال الأمن والسلم في العالم.

وأكدت وزارة الخارجية دعم مملكة البحرين لدولة الإمارات العربية المتحدة في عملها كعضو في مجلس الأمن الدولي، مشيدةً بالدور البارز الذي تضطلع به في تعزيز الاستقرار والأمن والسلم الدولي، ومساهماتها الدائمة في دعم البرامج الإنسانية والتنموية في العديد من دول العالم.

خبر البحرين: انتخاب الإمارات لعضوية مجلس الأمن يعكس مساعيها لتعزيز الاستقرار

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

كانت هذه تفاصيل البحرين: انتخاب الإمارات لعضوية مجلس الأمن يعكس مساعيها لتعزيز الاستقرار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 10:50 م