113 خرقاً جديداً لوقف إطلاق النار في الحديدة غرب اليمن : صحيفة تشرين

2021-06-11T23:05:46+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن 113 خرقاً جديداً لوقف إطلاق النار في الحديدة غرب اليمن والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

ارتكبت قوى العدوان السعودي ومرتزقته 113 خرقاً جديداً لاتفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة غرب اليمن خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

ونقل موقع المسيرة نت اليمني عن مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات العدوان قوله “إن من بين الخروقات إلقاء طيران تجسسي قنابل على كيلو16 وتحليق تسع طائرات تجسسية في أجواء الفازة وكيلو16 والجبلية والتحيتا وثمانية خروق بقصف مدفعي و95 خرقًاً بالأعيرة النارية المختلفة”.

وكانت الأطراف اليمنية توصلت خلال محادثاتها بالسويد في الثالث عشر من كانون الأول عام 2018 إلى اتفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة وتفاهمات بشأن مدينة تعز إلا أن قوى العدوان السعودي ومرتزقتها يواصلون خروقاتهم وانتهاكاتهم هذا الاتفاق.

خبر 113 خرقاً جديداً لوقف إطلاق النار في الحديدة غرب اليمن

كما واصل طيران العدوان السعودي استهداف المناطق السكنية في اليمن مخلفاً أضراراً كبيرة بممتلكات المواطنين.

وذكر مصدر عسكري يمني “أن طيران العدوان شن 22 غارة على منطقة الفرع بمديرية كتاف وغارة على مديرية الظاهر في محافظة صعدة وثلاث غارات على مديرية مدغل وغارة على مديرية صرواح بمحافظة مأرب وغارة على منطقة بني حسن بمديرية عبس بمحافظة حجة”.

سانا

كانت هذه تفاصيل 113 خرقاً جديداً لوقف إطلاق النار في الحديدة غرب اليمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة تشرين وقد قام فريق التحرير في صحافة سوريا بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 11:05 م