الإنتقالي عن إنفجار زنجبار : عناصر داعش والقاعدة تنطلق من معسكرات الشرعية : البوابة الإخبارية اليمنية

2021-06-11T23:06:02+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الإنتقالي عن إنفجار زنجبار : عناصر داعش والقاعدة تنطلق من معسكرات الشرعية والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

YNP - حمل المجلس الانتقالي الجنوبي , قوات هادي وحزب الاصلاح مسؤولية الانفجار الذي استهدف قواته في مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين جنوبي اليمن , الجمعة , واسفر عن مقتل وجرح 26 عنصرا من قواته.

وقال ناطق قوات الانتقالي محمد النقيب  ‏ان  العناصر الإرهابية (القاعدة وداعش) تنطلق من داخل معسكرات ما يسمى بالجيش الوطني لتحقيق اجندة سياسية لأطراف معروفة طالما رفضت  وعطلت كل فرص السلام , في إشارة منه الى حزب الاصلاح .

 وأضاف إن قواتهم قد حذّرت مبكراً من مآلات التواطؤ في إبقاء محافظتي شبوة وأجزاء من أبين تحت قبضة ما اسماها " مليشيات " تنشط في مناطق سيطرة ما يسمى بالجيش الوطني.

خبر الإنتقالي عن إنفجار زنجبار : عناصر داعش والقاعدة تنطلق من معسكرات الشرعية

تابع  ان تحذيرات الانتقالي قوبلت بصمت غير مبرر من الأطراف ذات العلاقة وكانت نتيجة هذا الصمت عودة تنظيمي القاعدة وداعش إلى محافظتي شبوة وأبين حسب تعبيره .

ولوح بتحرك قواتهم في مواجهة " الاعمال الارهابية " وحماية الشعب الجنوبي حد قوله  , مطالبا التحالف بدعم قواتهم ضد الارهاب .

 

كانت هذه تفاصيل الإنتقالي عن إنفجار زنجبار : عناصر داعش والقاعدة تنطلق من معسكرات الشرعية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 11:06 م