عاجل / مواجهات مسلحة بين اللواء الرابع مشاة جبلي وبين أهالي معبق بمديرية المقاطرة : فري بوست

2021-06-11T23:06:23+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن عاجل / مواجهات مسلحة بين اللواء الرابع مشاة جبلي وبين أهالي معبق بمديرية المقاطرة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

عاجل / مواجهات مسلحة بين اللواء الرابع مشاة جبلي وبين أهالي معبق بمديرية المقاطرة

 

فري بوست- متابعات

أفادت مصادر محلية عن اندلاع اشتباكات مسلحة عنيفة بين اللواء الرابع مشاة جبلي التابع لحزب الاصلاح الذي يقوده أبوبكر الجبولي، وبين أهالي منطقة معبق بمديرية المقاطرة.

وأضاف المصادر أن اللواء الرابع أقدم على  محاصرة قرى معبق ونشر قواته في كافة المداخل والمخارج مما أدى إلى إستفزاز الأهالي أعقبه معارك بين الطرفين وما تزال جارية حتى الان.

خبر عاجل / مواجهات مسلحة بين اللواء الرابع مشاة جبلي وبين أهالي معبق بمديرية المقاطرة

عضو المجلس المحلي بمنطقة معبق نبيل علي محمد أدان ما اقدم عليه اللواء الرابع بنشر قواته في قرى معبق  ومحاصرتها باطقم مدججة بجميع أنواع الاسلحة دون أي اسباب تبرر ذلك.

وقال إننا مضطرين للدفاع عن حرمة منازلنا وأعراضنا وأنفسنا من هذا الاعتداء الغاشم واصفاً ما أقدم عليه اللواء جبلي ترتقي الى جرائم حرب ضد مواطنين مدنيين.

يذكر أن اللواء الرابع مشاة جبلي يتخذ من مديرية المقاطرة ومرافقها الحكومة مقرا لقواته وسبق للأهالي في معبق أن نفذو عدد من الوقفات الاحتجاجية للمطالبة باخراجه من المنطقة بعد اعتداءته المتكرره على منازل المواطنين وكانت قد خضعت قيادة اللواء بالتعهد للمشائخ بعدم تكرار تلك التصرفات والاستفزازات مع الأهالي إلا إنها نكثت الاتفاق اليوم.

عاجل / مواجهات مسلحة بين اللواء الرابع مشاة جبلي وبين أهالي معبق بمديرية المقاطرة فري بوست.

كانت هذه تفاصيل عاجل / مواجهات مسلحة بين اللواء الرابع مشاة جبلي وبين أهالي معبق بمديرية المقاطرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فري بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 11:06 م