مودريتش: إنجلترا مرشحة للقب يورو 2020.. وقدرنا أن يستخف الجميع بكرواتيا! : بطولات

2021-06-11T23:08:36+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مودريتش: إنجلترا مرشحة للقب يورو 2020.. وقدرنا أن يستخف الجميع بكرواتيا! والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

يعتقد لوكا مودريتش أن إنجلترا هي واحدة من المرشحين للفوز ببطولة أوروبا "يورو 2020" هذا الصيف، ويرى أنهم فريق أفضل من المنتخب الذي واجهته كرواتيا في كأس العالم 2018.

كان مودريتش جزءًا من منتخب كرواتيا الذي حطم قلوب مشجعي إنجلترا قبل ثلاث سنوات عندما أطاحوا بالأسود الثلاثة في نصف نهائي المونديال، قبل أن يخسروا في المباراة النهائية أمام فرنسا.

يلتقي منتخب إنجلترا مع كرواتيا على ملعب ويمبلي يوم الأحد في مباراتهما الأولى في يورو 2020، ويستعد مودريتش أحد أبرز لاعبي كرة القدم العالمية، لاختبار صعب.

قال الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018 في تصريحات لـ "Talk sport": "بالنسبة لي، إنجلترا أفضل مما كانوا عليه قبل ثلاث سنوات، بدون شك".

وأضاف: "عناصر الخطورة الرئيسية؟ من الصعب القول بوجود لاعب واحد، لأن لديهم الكثير من اللاعبين الرائعين والموهوبين والشباب المتعطشين للنجاح، وسيكونون في غاية الخطورة في بطولة اليورو هذه، بالنسبة لي، هم من المفضلين (للفوز باللقب)".

وواصل: "خاصة أنهم يلعبون على أرضهم وهذا جزء جيد بالنسبة لهم، مع وجود عدد من الجماهير هذه ميزة أيضًا، لهذا السبب أعتقد أنهم بالتأكيد أحد المرشحين".

لعب مودريتش دورًا رئيسيًا في نجاح كرواتيا المثير على إنجلترا في عام 2018، في قبل نهائي كأس عالم، والفوز 2-1 والتأهل لمواجهة فرنسا في النهائي.

اقرأ أيضًا.. بعد رفض اعتذاره.. مبابي ينحي خلافاته مع جيرو من أجل يورو 2020

خبر مودريتش: إنجلترا مرشحة للقب يورو 2020.. وقدرنا أن يستخف الجميع بكرواتيا!

وأستطرد: "ما زلت أتذكر الكثير من الأشياء حول اللعبة، بدأت إنجلترا بشكل أفضل، وسجلوا في بداية المباراة وصنعوا المزيد من الفرص ولم يستغلوها".

وأكمل: "بمرور الدقائق، بدأنا في رفع مستوى لعبنا وكنا فريقًا أفضل بكثير من إنجلترا في الشوط الثاني والوقت الإضافي، كنا نسيطر على جميع الجوانب".

وأكد: "أظهرنا شخصية كبيرة كما في المباراة السابقة، لعبنا 120 دقيقة وفزنا بركلات الترجيح".

وواصل: "العودة ضد إنجلترا كان عرضًا لجودتنا وشخصيتنا، في ذلك الوقت كانوا فريقًا جيدًا للغاية وكان أمامهم مستقبل مشرق، في تلك المباراة، كنا أفضل واستحقينا التأهل".

وتابع: "قدرنا أن يستخف الجميع بنا قبل بطولة كبيرة، لكن لا يزعجنا أن الناس لا يروننا كمرشحين، نحن هناك وسنقاتل ونقدم كل ما نقدمه دائمًا عندما نلعب مع كرواتيا".

وشدد: "سنرى إلى أين سنصل، إلى أي مرحلة من البطولة، نحن لسنا نفس الفريق الذي كنا في كأس العالم، هناك بعض اللاعبين الذين غادروا وبعض اللاعبين الشباب الذين حضروا وتحتاج إلى وقت حتى يتم وضع كل شيء في مكانه".

وأتم مودريتش تصريحاته: "ما زلنا خطرين على أي حال، لا أعتقد أن الجميع يتطلع إلى اللعب ضدنا".

كانت هذه تفاصيل مودريتش: إنجلترا مرشحة للقب يورو 2020.. وقدرنا أن يستخف الجميع بكرواتيا! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 11:08 م