شاهد: انقلاب سيارة مواطن وعائلته في جبال السودة بعسير.. والكشف عن مصيرهم – فيديو وصور : صحيفة المرصد

2021-06-13T05:00:16+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن شاهد: انقلاب سيارة مواطن وعائلته في جبال السودة بعسير.. والكشف عن مصيرهم – فيديو وصور والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

صحيفة المرصد: نجت عائلة سعودية من الموت المحقق بعد أن تعطلت سيارتهم وانقلبت 3 مرات في جبال عقبة ترابية في السودة بعسير الاثنين الماضي.

ونشر يزيد الفهيد صاحب السيارة مقاطع فيديو وصور للحادث عبر حسابه الرسمي على منصة”تويتر” وأرفقها بتعليق قائلا: ” نجوت وعائلتي من موت محقق إثر تعطل (الفرامل) في عقبة ترابية في السودة.. أرشدنا لزيارتها أحد سكان المنطقة.”

وتابع: ” بسبب الاستخدام المتكرر للفرامل تعطل تمامًا مع استخدامي للتعشيق الخفيف (دبل) وجعل النمرة على رقم (١) حيث انطلقت السيارة بكامل سرعتها فوجهتها للجبل وانقلبت ٣ تقلبات. ” وأردف: “الله سبحانه سلّم وتوقفت دون سقوطها في العقبة. وأنا وعائلتي بكامل الصحة والعافية والحمد لله.”

وأضاف: “أشكر مركز شرطة السودة على تفانيهم وتعاونهم في إسعافي والعائلة وإخراج السيارة.. وأخص الأخ الكريم: أحمد مبشر النجيمي اللهم لك الحمد على كل نعمة وفضل”.

واختتم حديثه قائلا: ” نقلت هذه الحادثة للتوعية في هذه الفترة التي يكثر فيها السفر .. والحمد لله على لطف القضاء والقدر “.

خبر شاهد: انقلاب سيارة مواطن وعائلته في جبال السودة بعسير.. والكشف عن مصيرهم – فيديو وصور

https://video.twimg.com/ext_tw_video/1403372192444858369/pu/vid/480x848/d9VI2EPs1sIar2Hn.mp4

كانت هذه تفاصيل شاهد: انقلاب سيارة مواطن وعائلته في جبال السودة بعسير.. والكشف عن مصيرهم – فيديو وصور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المرصد وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/06/13 الساعة 05:00 ص