من هي الشحصية الذي كان مطارداً في الجبال ومحكوم عليه في عهد الرئيس الراحل" صالح" و اصبح رئيساً لكيان سياسي يمني كبير ؟ : يمن تايم

2021-06-13T06:10:48+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن من هي الشحصية الذي كان مطارداً في الجبال ومحكوم عليه في عهد الرئيس الراحل" صالح" و اصبح رئيساً لكيان سياسي يمني كبير ؟ والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

عندما يريد طرف خارجي ان يصنع منك بطلاً وزعيماً يكون لك ذلك ولو كنت معتوهاً او مختل عقلياً فهو ما يريد ، وفي حال انحرفت عن المسار الذي يرسمه لك يجعلك تعود للبدايه.

بدأت الحرب في اليمن بين الحوثيون والشرعية اليمنية جراء الإنقلاب ومع الزمن ظهر اللواء عيدروس الزبيدي بالرغم انه لم يكن من ضمن قادة الميدان ليصبح قائداً لجبهات الضالع وينطلق بعدها الى عدن ليختاره التحالف كشخص يتم التعامل معه والى جانبه شلال شايع .

يقول مواطنون ان عيدروس كان مطارداً في الجبال مطلوباً ومحكوم عليه ايام حكم علي عبدالله صالح مصاب بالاحباط و مجنون ان تناول وريقات القات ، وعاقلاً في حال ترك القات .

خبر من هي الشحصية الذي كان مطارداً في الجبال ومحكوم عليه في عهد الرئيس الراحل" صالح" و اصبح رئيساً لكيان سياسي يمني كبير ؟

اصبح محافظاً لعدن وبعدها قاد تمرد ليصبح رئيساً للمجلس الانتقالي ويتحرك دولياً لكن اوضح مقربون منه انه يصاب بالجنون في حال تناول القات .

لكن ما يميزه انه يتواضع ويتعامل مع الاخرين بطيبه ويتذكر مواقف الكثير معه وغير متطرف كهاني بن بريك واخرين فهو كما يوصفوه المجنون الذي اصبح عاقلاً. 

* يمن فويس

كانت هذه تفاصيل من هي الشحصية الذي كان مطارداً في الجبال ومحكوم عليه في عهد الرئيس الراحل" صالح" و اصبح رئيساً لكيان سياسي يمني كبير ؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/06/13 الساعة 06:10 ص