شاهد: أسرة مريض مصاب بكسور بليغة يصعدون به الدرج بعد تعطل مصعد مستشفى بالعراق : صحيفة المرصد

2021-06-13T10:11:09+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن شاهد: أسرة مريض مصاب بكسور بليغة يصعدون به الدرج بعد تعطل مصعد مستشفى بالعراق والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

شاهد: أسرة مريض مصاب بكسور بليغة يصعدون به الدرج بعد تعطل مصعد مستشفى بالعراق

منذ 9 د

خبر شاهد: أسرة مريض مصاب بكسور بليغة يصعدون به الدرج بعد تعطل مصعد مستشفى بالعراق

صحيفة المرصد : نشرت وسائل إعلام وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق، مساء الجمعة، مقطع فيديو في مستشفى اليرموك التعليمي بالعاصمة العراقية بغداد، يظهر مجموعة من الأشخاص من ذوي مريض مصاب بكسور بليغة، ممدد على السرير وهم يصعدون به وبصعوبة عبر السلالم بسبب تعطل مصاعد المستشفى.

وتأتي هذه المشاهد المفجعة لتثبت مرة أخرى، حجم التردي الحاصل في القطاع الصحي العراقي، وتهالك المؤسسات الطبية والمستشفيات في البلاد.

وأثار المقطع غضب واسع بالعراق حيث علق البعض بالقول إن المرضى بدلا من إسعافهم ومداواتهم في المستشفيات العراقية، فإن حالتهم الصحية في الكثير من الحالات تزداد سوءا وتنتكس، بمجرد دخولهم لتلك المستشفيات، مستشهدين بحادثة مصاعد مستشفى اليرموك المعطلة، وقبلها حادثة حريق مستشفى ابن الخطيب.

https://al-marsd.com/wp-content/uploads/2021/06/نقل-مريض-على-الأكتاف-في-مستشفى-اليرموك-نتيجة-تعطل-المصعد.mp4

كانت هذه تفاصيل شاهد: أسرة مريض مصاب بكسور بليغة يصعدون به الدرج بعد تعطل مصعد مستشفى بالعراق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المرصد وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/06/13 الساعة 10:11 ص