شاهد ... انتشار صور عرائس يمنيات على وسائل التواصل الإجتماعي تثير غضب اليمنيين : المشهد اليمني

2021-06-13T13:06:11+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن شاهد ... انتشار صور عرائس يمنيات على وسائل التواصل الإجتماعي تثير غضب اليمنيين والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

ظهرت في الأونة الآخيرة ظاهرة غريبة، وغير معتادة في أوساط المجتمع اليمني والتي أثارت غضب الكثيرين،الذين عدوها بداية لإنتهاك خصوصية المجتمع اليمني المحافظ، من خلال نشر بعض المصورات لحفلات زفاف نسوية ، بغرض الترويج لأعمالهن، وإبراز احترافيتهن للتصوير.

وتحدثت مصادر محلية لـ"المشهد اليمني"، أن وسائل التواصل الإجتماعي تضج بالعديد من اللقطات الفاضحة لحفلات زفاف في مناطق سيطرة جماعة الحوثي، تظهر خلاله الفتيات بكامل حلتهن ويتم إقتصاص الجزء العلوي من الجسم ( الرأس) حتى لا تظهر ملامحه، بينما يتم نشر تفاصيل اسم وعائلة الفتاة التي تم تصويرها وأين تم حفل الزفاف.

خبر شاهد ... انتشار صور عرائس يمنيات على وسائل التواصل الإجتماعي تثير غضب اليمنيين

واستنكر عدد من الأهالي في صنعاء، قبول بعض الأسر أن يتم نشر صور عرائسهم على وسائل التواصل الإجتماعي، محذرين من هذه الظاهرة التي قد تتحول مستقبلاً لتداول صور فاضحة تنتهك أعراض كثير من الفتيات.

كانت هذه تفاصيل شاهد ... انتشار صور عرائس يمنيات على وسائل التواصل الإجتماعي تثير غضب اليمنيين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/06/13 الساعة 01:06 م