الاتحاد العربي يقيم عموميته في جدة : صحيفة المدينة

2021-06-13T17:36:57+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الاتحاد العربي يقيم عموميته في جدة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

الاتحاد العربي يقيم "عموميته" في جدة

لانتخاب رئيس وأعضاء لدورة جديدة

تاريخ النشر

:

13 يونيو 2021 KSA 16:34

عبدالرحمن الحربي - جدة

خبر الاتحاد العربي يقيم عموميته في جدة

A

A

تستضيف المملكة العربية السعودية اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم يومي الأربعاء والخميس القادمين بمحافظة جدة.

وسيعقد مجلس الاتحاد العربي اجتماعه الـ73 برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الاتحاد، وذلك يوم الأربعاء القادم، ومن ثم ستقام أعمال الجمعية العمومية للاتحاد العربي يوم الخميس في اجتماعها الـ26 لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس الاتحاد للدورة 2021 - 2025، يعقبها اجتماع للمجلس الجديد للاتحاد.

وفي هذا الصدد رحب سعادة الدكتور رجاءالله السلمي الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم بكافة الوفود العربية والدولية المشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي، مؤكداً بأن "الأمانة العامة للاتحاد العربي أتمت كافة الترتيبات الخاصة بانعقاد هذه الاجتماعات بمحافظة جدة"، متمنياً التوفيق لجميع المترشحين، ومبينا بأن "المرحلة القادمة للاتحاد العربي لكرة القدم ستشهد تطورًا جديدًا في برامج وأنشطة ومسابقات الاتحاد بما يسهم في تنمية وازدهار رياضة كرة القدم العربية بمختلف المجالات".

Next Page >

كانت هذه تفاصيل الاتحاد العربي يقيم عموميته في جدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المدينة وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/06/13 الساعة 05:36 م