وزير الإعلام اليمني: محاصرة ميليشيا الحوثي لتعز عقاب جماعي يرتقي لجرائم حرب : صحيفة الوئام

2021-06-13T18:05:44+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن وزير الإعلام اليمني: محاصرة ميليشيا الحوثي لتعز عقاب جماعي يرتقي لجرائم حرب والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

قال وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، إن استمرار الحصار الذي تمارسه مليشيا الحوثي الإرهابية أمر واقع على أبناء تعز منذ 6 أعوام، يؤكد أكذوبة الحصار الذي ترفعه لاستعطاف وتضليل المجتمع الدولي، والمتاجرة بالورقة الإنسانية، وزيف ادعاءاتها ومحاولاتها البائسة التغطية على جرائمها النكراء بحق اليمنيين.

وأدان عبر حسابه على “تويتر”، اليوم، استمرار الحصار الغاشم الذي تفرضه مليشيا الحوثي المدعومة من إيران على محافظة تعز منذ انقلابها 2014، والذي خلف مأساة إنسانية غير مسبوقة ومعاناة يومية لأكثر من 4 ملايين مدني، في سياسة عقاب جماعي لأبناء المحافظة ترقى لمرتبة جرائم حرب.

خبر وزير الإعلام اليمني: محاصرة ميليشيا الحوثي لتعز عقاب جماعي يرتقي لجرائم حرب

وزير الإعلام اليمني: محاصرة ميليشيا الحوثي لتعز عقاب جماعي يرتقي لجرائم حرب صحيفة الوئام الالكترونية.

كانت هذه تفاصيل وزير الإعلام اليمني: محاصرة ميليشيا الحوثي لتعز عقاب جماعي يرتقي لجرائم حرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوئام وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/06/13 الساعة 06:05 م