“دبي الرياضي” يطور مهارات المشرفين والإداريين بأندية وشركات كرة القدم : جريدة الوطن

2021-06-13T23:56:17+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن “دبي الرياضي” يطور مهارات المشرفين والإداريين بأندية وشركات كرة القدم والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

 

نظم مجلس دبي الرياضي ورشة عمل افتراضية بعنوان “سبل التأثير الاجتماعي للمشرفين في سلوك الإداريين والمدربين واللاعبين”، بالتعاون مع هيئة تنمية المجتمع بدبي، والتي تهدف إلى تطوير المشرفين والإداريين بأندية وشركات كرة القدم في دبي، وضمن المرحلة الثانية من برنامج تطوير الكوادر الإدارية العاملة في أندية دبي والشركات الرياضية.

حاضر في الورشة الدكتور حسين علي مسيح خبير قطاع التنمية والرعاية الاجتماعية في هيئة تنمية المجتمع، وشهدت الورشة حضور 45 مشرفاً من أندية وشركات كرة القدم في دبي بالإضافة إلى عدد 15 من الأجهزة الإدارية المشرفة على فرق ومنتخبات شرطة دبي.

خبر “دبي الرياضي” يطور مهارات المشرفين والإداريين بأندية وشركات كرة القدم

وتضمنت الورشة التعريف بمفهومي التأثير الاجتماعي المعلوماتي والتأثير الاجتماعي المعياري وطرق تـأثيرهما على سلوك الإداريين والمدربين واللاعبين.

وتعد هذه أولى ورش العمل والدورات ضمن المرحلة الثانية من برنامج مجلس دبي الرياضي لتطوير الكوادر الإدارية للعاملين في أندية دبي والشركات الرياضية. وام

كانت هذه تفاصيل “دبي الرياضي” يطور مهارات المشرفين والإداريين بأندية وشركات كرة القدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/06/13 الساعة 11:56 م