الغبار يجبر الأخضر على الصالة الرياضية : صحيفة المدينة

2021-06-14T01:24:34+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الغبار يجبر الأخضر على الصالة الرياضية والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

الغبار يجبر الأخضر على الصالة الرياضية

تاريخ النشر

:

14 يونيو 2021 KSA 00:39

المدينة - الرياض

A

A

خبر الغبار يجبر الأخضر على الصالة الرياضية

واصل المنتخب الوطني الأول اليوم الأحد تدريباته في معسكره الذي يقام حاليًا في العاصمة الرياض، استعدادًا لمواجهة منتخب أوزبكستان غدًا الثلاثاء في ختام المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وأجرى لاعبو "الأخضر" حصة تدريبية على الصالة المغلقة باستاد الأمير فيصل بن فهد بسبب موجة الغبار الكثيفة، واكتفى المدير الفني "إيرڤي رينارد" بتمارين استرجاعية متنوعة باستخدام الكرة.

على صعيد متصل، واصل المدافع محمد البريك برنامجه العلاجي برفقة الجهاز الطبي.

ويواصل المنتخب الوطني تدريباته اليوم الاثنين عند الساعة الثامنة مساءً على "استاد الأمير فيصل بن فهد" في حصة تدريبية ستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.

الجدير بالذكر، يعقد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول "إيرڤي رينارد" عند الساعة الرابعة من عصر اليوم مؤتمرًا صحفيًا في قاعة المؤتمرات الصحفية بملعب مرسول بارك للحديث عن مواجهة الأخضر أمام منتخب أوزبكستان.

Next Page >

كانت هذه تفاصيل الغبار يجبر الأخضر على الصالة الرياضية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المدينة وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/06/14 الساعة 01:24 ص