الصحة المصرية تكشف خطة دفعات لقاحات كورونا المتعاقد عليها خلال 2021 : روسيا اليوم

2021-06-14T01:55:16+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الصحة المصرية تكشف خطة دفعات لقاحات كورونا المتعاقد عليها خلال 2021 والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

Reuters AMR ABDALLAH DALSH

التطعيم ضد فيروس كورونا في مصر

خبر الصحة المصرية تكشف خطة دفعات لقاحات كورونا المتعاقد عليها خلال 2021

كشفت مصادر في وزارة الصحة المصرية، لوسائل إعلام محلية عن خطة الدفعات المتعاقد عليها من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا خلال الفترة المقبلة.

وقالت المصادر إنه "تم التعاقد مع البنك الإفريقي على توريد 20 مليون جرعة من لقاح (جونسون آند جونسون) لمصر وسيتم وصولها مصر في الربع الأخير من العام الجاري، إضافة إلى التعاقد مع الشركة الإماراتية التي حصلت على حق التوريد للقاح (سبوتنيك V) الروسي بالمنطقة، على 20 مليون جرعة، وسيتم التوريد حتى نهاية العام".

وأشارت إلى أن "مصر تستقبل شحنات من المواد الخام من لقاح (سينوفاك) الصيني على مدار الأشهر المقبلة، حيث تستهدف مصر تصنيع 40 مليون جرعة من اللقاح حتى آخر العام، كما تعاقدت وزارة الصحة على ملايين الجرعات من لقاح (سينوفارم)، إضافة إلى 40 مليون جرعة من لقاح (أسترازينيكا) ستصل قبل نهاية العام".

المصدر: RT

كانت هذه تفاصيل الصحة المصرية تكشف خطة دفعات لقاحات كورونا المتعاقد عليها خلال 2021 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/06/14 الساعة 01:55 ص