“الانتقالي” يرسل تعزيزات عسكرية لمواجهة مسلحي الإصلاح في أبين : وكالة الصحافة اليمنية

2021-06-14T03:00:26+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن “الانتقالي” يرسل تعزيزات عسكرية لمواجهة مسلحي الإصلاح في أبين والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

أبين // وكالة الصحافة اليمنية //

أرسلت مليشيات “المجلس الانتقالي الجنوبي”، التابعة للإمارات، مساء اليوم الأحد، تعزيزات عسكرية ضخمة، إلى محافظة أبين، جنوبي اليمن.

وقالت مصادر محلية في محافظة أبين لـ“وكالة الصحافة اليمنية “من مصادرها، إن اللواء”شلال شائع “قائدقوات مكابمليشيات “الانتقالي” دفع بتعزيزات كبيرة لتعزيز مليشياته في مناطق شقرة وقرن الكلاسي والشيخ سالم.

خبر “الانتقالي” يرسل تعزيزات عسكرية لمواجهة مسلحي الإصلاح في أبين

وبحسب المصادر ذاتها، أن تعزيزات “الانتقالي” تأتي في إطار الاستعدادات العسكرية لمواجهة مسلحي “حزب الإصلاح”، في مدينة شقرة الساحلية، التي تشكل نقطة انطلاق للإصلاح نحو مدينة عدن.

 

جاء ذلك، بعد يومين من التفجير الانتحاري الذي إستهدف شاحنة تقل جنودا من ميليشيات الحزام الأمني في مدينة زنجبار عاصمة محافظةأبين.

كانت هذه تفاصيل “الانتقالي” يرسل تعزيزات عسكرية لمواجهة مسلحي الإصلاح في أبين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/06/14 الساعة 03:00 ص