بتهمة تهديد وزيرين.. الحكومة التونسية تقرر مقاضاة عبير موسي ونواب حزبها : الجزيرة نت

2021-06-14T21:30:21+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بتهمة تهديد وزيرين.. الحكومة التونسية تقرر مقاضاة عبير موسي ونواب حزبها والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

سياسة

|

تونس

بتهمة تهديد وزيرين.. الحكومة التونسية تقرر مقاضاة عبير موسي ونواب حزبها

النائبة التونسية عبير موسي أعلنت في أكثر من مناسبة أنها تناهض ثورة 2011 (مواقع التواصل الاجتماعي)

14/6/2021

-

|

خبر بتهمة تهديد وزيرين.. الحكومة التونسية تقرر مقاضاة عبير موسي ونواب حزبها

آخر تحديث: 14/6/2021

09:20 PM (مكة المكرمة)

قررت الحكومة التونسية مقاضاة رئيسة الكتلة البرلمانية للحزب "الدستوري الحر" عبير موسي ونوابها؛ بتهمة تهديد وزيرين والتهجم عليهما خلال جلسة لمجلس نواب الشعب (البرلمان).

وقالت رئاسة الحكومة -في بيان عبر صفحتها بفيسبوك- إن "عبير موسي وبقية نواب كتلة الدستوري الحر (16 نائبا من 217) قاموا بتهجّم وتهديد استهدف وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي ألفة بن عودة، ووزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي، أثناء إجابتهما عن مجموعة من الأسئلة الشفاهية بمجلس نواب الشعب".

وأكدت الحكومة على رفضها لهذه الممارسات المخلة بالنظام الديمقراطي، والتي تمس الدولة وآليات عمل مؤسساتها، وتعطل السير العادي للمرفق العمومي، بحسب البيان.

وتابعت أن رئاسة الحكومة قررت التوجه إلى القضاء، ورفع قضية ضد النائبة عبير موسي وبقية نواب كتلة الدستوري الحر، من أجل الأفعال المرتكبة ضد السيدة وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي والسيد وزير الشؤون الاجتماعية.

ووفق وسائل إعلام محلية، اضطرت رئيسة الجلسة العامة للبرلمان سميرة الشواشي إلى رفع الجلسة مرتين؛ إثر تشويش نواب الدستوري الحر على مداخلتي بن عودة والطرابلسي.

كانت هذه تفاصيل بتهمة تهديد وزيرين.. الحكومة التونسية تقرر مقاضاة عبير موسي ونواب حزبها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة نت وقد قام فريق التحرير في صحافة قطر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/06/14 الساعة 09:30 م