التعادل يحسم مواجهة إسبانيا والسويد في أمم أوروبا (فيديو) : روسيا اليوم

2021-06-15T00:48:30+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن التعادل يحسم مواجهة إسبانيا والسويد في أمم أوروبا (فيديو) والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

Reuters Marcelo Del Pozo

حسم التعادل السلبي نتيجة المباراة التي جمعت يوم الاثنين المنتخب الإسباني مع نظيره السويدي، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة من بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم.

ولم ينجح أي من اللاعبين في هز الشباك خلال دقائق المباراة التي استضافها ملعب "لا كارتوخا" في مدينة إشبيلية لتنتهي مثلما بدأت من دون أهداف.

وسيطر المنتخب الإسباني على مجريات اللقاء وتناوب لاعبوه على إهدار الفرص التي كان أخطرها انفراد ألفارو موراتا بالحارس السويدي في الدقيقة الـ38.

МИМОрата снова в действии. Альваро мог принести испанцам победу, но вспомнил, что умеет промахиваться ????‍♂️ pic.twitter.com/JFPohjiOij

— Матч ТВ (@MatchTV) June 14, 2021

خبر التعادل يحسم مواجهة إسبانيا والسويد في أمم أوروبا (فيديو)

وبهذا التعادل، جمع كل من المنتخبين نقطة واحدة خلف المنتخب السلوفاكي الذي يتصدر المجموعة الخامسة بثلاث نقاط بعد فوزه في وقت سابق اليوم على نظيره البولندي بنتيجة 2-1.

[embedded content]

وتقام نهائيات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020" المؤجلة عاما كاما بسبب كورونا، في الفترة بين 11 يونيو الجاري و11 يوليو المقبل في 11 مدينة أوروبية لأول مرة في تاريخ المسابقة احتفالا بالذكرى الستين لانطلاقها، وهي مدن: "أمستردام، باكو، إشبيلية، بوخارست، بودابست، كوبنهاغن، غلاسكو، لندن، ميونخ، روما وبطرسبورغ".

المصدر: RT

كانت هذه تفاصيل التعادل يحسم مواجهة إسبانيا والسويد في أمم أوروبا (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/15 الساعة 12:48 ص