الأردنيون يترقبون مواجهة النشامى الحاسمة أمام أستراليا : أحداث اليوم الاخباري

2021-06-15T09:48:41+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الأردنيون يترقبون مواجهة النشامى الحاسمة أمام أستراليا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أحداث اليوم - يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم عند الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، مباراة حاسمة ومهمة أمام المنتخب الأسترالي.

وتقام المباراة في الكويت في ختام منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة للدور الحاسم لمونديال قطر 2022 وكأس آسيا 2023 في الصين.

ويترقب الأردنيون بفارغ الصبر المباراة الاصعب ضمن منافسات التصفيات الآسيوية، معتبرين المنتخب تمكن من الفوز أكثر من مرة على المنتخب الاسترالي، واصبح يشكل له عقدة.

ويدخل المنتخب الوطني المباراة الصعبة أمام أستراليا بحثا عن تحقيق الفوز فقط، حيث يؤهل الفوز منتخبنا إلى الدور الحاسم لمونديال ونهائيات كأس آسيا 2023، فيما يعني التعادل او الخسارة الخروج من البطولة.

خبر الأردنيون يترقبون مواجهة النشامى الحاسمة أمام أستراليا

وضمن المنتخب الأسترالي تأهله رسميا بعيدا عن نتيجته أمام منتخبنا الثلاثاء، حيث يتصدر المجموعة الثانية برصيد 21 نقطة، يليه المنتخب الوطني 14 ثم الكويت 11 ونيبال 6 والصين تايبيه دون نقاط.

ويحتاج منتخبنا الفوز على أستراليا، للتأهل كأحد المنتخبات التي تحتل المركز الثاني في المجموعات الثمانية المشاركة في التصفيات.

ويترقب الشارع المحلي بشغف واهتمام مباراة المنتخب أمام أستراليا، أملا بتحقيق الفوز والتأهل، وبالتالي المضي قدما لتحقيق حلم الوصول إلى مونديال قطر 2022.

كانت هذه تفاصيل الأردنيون يترقبون مواجهة النشامى الحاسمة أمام أستراليا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أحداث اليوم الاخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة الأردن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/15 الساعة 09:48 ص