لجنة الشؤون القضائية في محاكم دبي تعقد اجتماعاً لتوفير خدمات قانونية تخدم المجتمع المحلي : جريدة الوطن

2021-06-15T11:30:23+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن لجنة الشؤون القضائية في محاكم دبي تعقد اجتماعاً لتوفير خدمات قانونية تخدم المجتمع المحلي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

دبي-الوطن:

اجتمعت اللجنة العليا للشؤون القضائية برئاسة سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي، لمناقشة عدد من المواضيع لتواكب التطور المتسارع التي تشهده امارة دبي، وذلك بحضور أعضاء اللجنة القضائية ومنهم، سعادة عمر عتيق المري نائب مدير عام محاكم دبي، وسعادة القاضي عبد القادر موسى رئيس محكمة التمييز، وسعادة القاضي عبد الله الكيتوب رئيس محكمة التنفيذ.

خبر لجنة الشؤون القضائية في محاكم دبي تعقد اجتماعاً لتوفير خدمات قانونية تخدم المجتمع المحلي

حيث أوضح مدير عام محاكم دبي أن اللجنة ناقشت عدد ا من المواضيع منها، مذكرة سعادة نائب المدير العام بشأن تطبيق التعميم رقم 1 لسنة 2020 بشأن مراحل تحصيل رسم الدعوى (تطبيق قانون الرسم، وبطاقات الأداء القضائية الذكية لحوكمة ومتابعة أداء العمل القضائي.

وأشار المنصوري إلى أن اللجنة العليا للشؤون القضائية تجسد الجهود الدؤوبة التي تبذلها محاكم دبي في سبيل تطوير المنظومة القضائية، وتوفير خدمات قانونية تخدم المجتمع، موضحاً أن نطاق اختصاص اللجنة القضائية يتمحور حول مراجعة ودراسة وإقرار المشاريع والمقترحات والمبادرات القضائية الجديدة.

كانت هذه تفاصيل لجنة الشؤون القضائية في محاكم دبي تعقد اجتماعاً لتوفير خدمات قانونية تخدم المجتمع المحلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/15 الساعة 11:30 ص