تويتر تتيح إعدادا جديدا لمخاطبة المغردات بصيغة التأنيث : بوابه اخبار اليوم

2021-06-15T11:56:24+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن تويتر تتيح إعدادا جديدا لمخاطبة المغردات بصيغة التأنيث والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - تكنولوجيا :

دشنت منصة تويتر، عملاق التدوينات المصغرة، إعدادا جديدا باللغة العربية يتيح التحدث إلى المغردات ومخاطبتهن بصيغة التأنيث.

وأشارت المنصة - في منشور على المدونة الخاصة بها - إلى أنه من الممكن بكل سهولة لأي امرأة في أي مكان بالعالم تسجيل الدخول على تويتر دوت كوم وتذهب عند الإعدادات والخصوصية ثم تحدّث اللغات وتختار العربية المؤنثة للغة العرض.

وقالت المنصة إن الأشخاص من جميع أنحاء العالم يأتون إلى تويتر لمناقشة الأحداث، ونريد أن تعكس خدمتنا بشكل أفضل الأصوات العديدة التي تشكل المحادثة.

وأضافت المنصة أنه في بعض اللغات، مثل العربية، يمكن أن تكون الكلمات مؤنثة أو ذكورية.. لذلك نقدم اليوم إعدادًا جديدًا للغة يعترف بالكتابة بصيغة المؤنث ويدعمه بشكل أفضل".

خبر تويتر تتيح إعدادا جديدا لمخاطبة المغردات بصيغة التأنيث

وتابعت: على سبيل المثال، ستكون كلمة "Tweet" غرّدي (التي تخاطب النساء) بدلاً من اللغة العربية الافتراضية اليوم ، وهي غرّد (مخاطبة الرجال).

أقرا ايضاً|

«تويتر» تختبر قريبا رموز تعبيرية مشابهة لـ«فيسبوك»

كانت هذه تفاصيل تويتر تتيح إعدادا جديدا لمخاطبة المغردات بصيغة التأنيث نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/15 الساعة 11:56 ص