تعرف عن أكبر واخطر جاسوس في قوات العميد طارق ودوره في مقتل "الرمعي" (الاسم و تفاصيل ) : يمن تايم

2021-06-15T13:56:10+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن تعرف عن أكبر واخطر جاسوس في قوات العميد طارق ودوره في مقتل "الرمعي" (الاسم و تفاصيل ) والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

كشف الأديب والمصور الشهير عبدالرحمن الغابري، عن أكبر وأخطر جاسوس في قوات العميد طارق محمد عبدالله صالح بالساحل الغربي، وعن دوره في مقتل الصحفي المعروف أحمد الرمعي، في حادث مروري مدبر.  وقال الأديب الغابري، أن محمد أنعم شرف الدين، مدير المركز الإعلامي لقوات طارق محمد عبدالله صالح، مارس شتى صنوف القهر والإذلال والتطفيش تجاه الصحفي الرمعي وبقية الصحفيين الذين كانوا يعملون في صحيفة الميثاق .

وسرد أستاذ وخبير فن التصوير الفوتوغرافي عبدالرحمن الغابري، في منشور على صفحته بموقع فيسبوك، جملة من أعمال النصب والنهب والتجسس التي مارسها ويمارسها، رئيس تحرير صحيفة الميثاق السابق محمد أنعم شرف الدين.  كما تطرق إلى نهب المدعو محمد أنعم للمال العام وإرسال جزء منه لإبنه الذي يدرس في  روسيا منذ عدة سنوات.  واوضح الأديب الغابري أن صحيفة الميثاق تعاقدت معه "منذ نشأتها عام 1982م حين كان محمد انعم غُلاما أرهابيا تابع للجبهة الاسلامية في المناطق الوسطى .. حين اشتعلت حربا هناك بينهم وبين الجبهة الوطنية، "محمد" مارس القتل طفلاً ..".

خبر تعرف عن أكبر واخطر جاسوس في قوات العميد طارق ودوره في مقتل "الرمعي" (الاسم و تفاصيل )

وأضاف "تعاقدت معي الصحيفة لتزويدها بالصور وتصوير فعاليات ندوات الميثاق الوطني  يوم الخميس من كل اسبوع كان من سعى لدي لعمل ذلك هو الصديق العزيز الشاعر ورئيس تحريرها الأول الفقيد حسن اللوزي فلبيت الطلب وزودتها بارشيف عن الشخصيات والاعلام اليمنية، قديما وحديثا، وغطيت الندوات  بأنتظام على ان يحاسبوني بتكاليف التصوير والتحميض والطباعة نهاية كل شهر". وتابع "لم يُطلب مني دوام ولم احضر حتى للصحيفة فقد كنت اسلم الصور مطبوعة  مباشرة للعزيز حسن اللوزي ..". وهذا نص منشور الغابري، الذي أجمع كافة المعلقون عليه، بصحة ما تضمنه، ومنهم قيادات وأعضاء بالمؤتمر الشعبي العام وادباء وصحفيون كبار:  "استعير من وقتكم اصدقائي وقتا لقراءة هذا المنشور  المتعلق بزملاء لنا في الحقل الصحفي. التقيت اليوم بأحد موظفي ومحرري صحيفة (الميثاق) لسان حال المؤتمر الشعبي العام القدامى .. سخّر معظم شبابه في الكتابة والتصحيح اللُّغوي والتحقيقات الميدانية موهوب بعمله  وصامت.  ما أن سألته عن احواله واحوال الزملاء حتى تنهّد بمرارة فافرغ بعضا مما في جوفه عن التعنتات والجور الفضيع الذي مارسه رئيس التحرير السابق  محمد محمد انعم (مدير المركز الإعلامي لقوات طارق صالح حالياً) !!

صحيفة الميثاق 

كانت هذه تفاصيل تعرف عن أكبر واخطر جاسوس في قوات العميد طارق ودوره في مقتل "الرمعي" (الاسم و تفاصيل ) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/15 الساعة 01:56 م