مغترب يمني يتعرض لحادث على الطريق مع أسرته وهكذا كان مصير الجميع !! : يمن تايم

2021-06-15T15:41:15+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مغترب يمني يتعرض لحادث على الطريق مع أسرته وهكذا كان مصير الجميع !! والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : �عرض مغترب يمني، اليوم الثلاثاء لحادث مروري مروع، في محافظة لحج، كاد أن يودي بحياته وحياة أسرته. وقالت مصادر محلية أن مغترب يمني من أبناء محافظة البيضاء، تعرض لحادث مروري أثناء مروره على جسر وادي تبن بمحافظة لحج، جنوب اليمن. وبحسب المصادر فإن سيارة المغترب، وهي من نوع “كامري تويوتا” انحرفت يمنيا حتى كادت تهوي من فوق الجسر. وأشارت المصادر إلى أن الزوجة وابنتها ارتمتا إلى كرسي السائق لحظة انحراف السيارة، وفي نفس اللحظة دخل الحاجز الحديدي للجسر من نافذة السيارة “من جهة مقعد الراكب الذي كانت الزوجة وابنتها تتواجدان فيه” حتى خرج من الجهة الخلفية للسيارة كما تظهر الصورة. وأكدت المصادر سلامة جميع أفراد الأسرة، حيث لم يصب أي فرد منهم بأذى.

خبر مغترب يمني يتعرض لحادث على الطريق مع أسرته وهكذا كان مصير الجميع !!

كانت هذه تفاصيل مغترب يمني يتعرض لحادث على الطريق مع أسرته وهكذا كان مصير الجميع !! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/15 الساعة 03:41 م