محمد عبد الماجد يكتب: الحكومة رفعت (الدعم) عن المحروقات وفقدت (الدعم) من الشعب!! : كوش نيوز

2021-06-15T19:50:33+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن محمد عبد الماجد يكتب: الحكومة رفعت (الدعم) عن المحروقات وفقدت (الدعم) من الشعب!! والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - مقالات :

(1)

 الحكومة الانتقالية كان نجاحها وسحرها الذي يبدد كل المخاوف ويمنحها القدرة والقوة يكمن في السند و (الدعم) الذي تجده من الشعب السوداني.

 حظيت هذه الحكومة بقوة من (الدعم) والحب لم يتوفر لحكومة غيرها في الأرض.

 دعمت هذه الحكومة بالتروس والدم والروح ولم يبخل عليها الشعب السوداني بشيء.

 أتستكثرون الآن على الشعب السوداني العظيم (دعم) المحروقات؟

 الشعب الذي دعمكم بالدم والروح تبخلون عليه دعم البنزين والجاز!!

 قيادات الحكومة الانتقالية كانت (نجوماً) في المجتمع – يحبهم الناس ويتحدثون عنهم كأبطال ثورة مثل علي عبداللطيف وعبدالفضيل ألماظ – كفى أن نقول إن الشعب السوداني ابتكر من عنده – من غير إعلام وتوجيهات (ترند) أصبح مرتبطاً بالسيد رئيس الوزراء يحمل دائماً عنوان (شكراً حمدوك).

 الآن إذا أردت أن تسمع أكبر قدر من اللعنات والسباب في مواقع التواصل الاجتماعي انشر صورة مسؤول أو اذكر اسمه – سوف تلاحقه اللعنات أو (الردم) كما يعرف من الجميع.

 حتى الذين أطلقوا عليهم (أيقونات) الثورة، فقدوا مكانتهم – ودخلوا في سوق الإعلانات والتجارة والتكسّب باسم الثورة.

خبر محمد عبد الماجد يكتب: الحكومة رفعت (الدعم) عن المحروقات وفقدت (الدعم) من الشعب!!

 تخيلوا أن هناك (أيقونة) يقوم بالإعلان عن أحد أنواع (الطلاء) – كما أن هناك (ايقونات) كُثر استغل اسمها وصورها في برامج الجيش وتجميل قوات الدعم السريع – هذا الأمر لم يتم بصورة عفوية، كما أنه لم يكن نتاج غفلة منهم وإنما كان هناك عائد ومكسب لهم مقابل هذا الاستغلال.

 لقد استغلوا برضاهم وهواهم، وهم في كامل قواهم العقلية – قبضوا ثمن هذا الاستغلال بالعملة الصعبة.

 دعم بسيط كانت تقدمه الحكومة للمحروقات كانت تحصد منه كل الدعم والسند من الشعب.

 هناك طاقة إيجابية وحالة من التوهج والثورة والحماس كان يفرزها (دعم المحروقات) – الآن تم رفع الدعم عن المحروقات وفقدت الحكومة الانتقالية وجودها في الشارع ودعمها من الشعب.

 ذلك المزاج (العكر) من هو المسؤول عنه؟

 هذا الدعم الذي كانت تقدمه الحكومة للمحروقات كانت الدولة تحصد أضعافه مادياً ومعنوياً.

 دائماً ما نقول إن الذين يخططون للحكومات لا ينظرون أبعد من (جيب) المواطن. هم أناس يعملون بلا عقول – ولا ينتظرون أكثر من (حافز) رفع الدعم و(نثريات) تطبيق القرار.

 إنهم ناس خلقوا فقط من أجل

كانت هذه تفاصيل محمد عبد الماجد يكتب: الحكومة رفعت (الدعم) عن المحروقات وفقدت (الدعم) من الشعب!! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة السودان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/15 الساعة 07:50 م