خطار من الشمال: للتحلي بالمناقبية : القوات اللبنانية

2021-06-15T21:50:38+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن خطار من الشمال: للتحلي بالمناقبية والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

توجه المدير العام للدفاع المدني العميد ريمون خطار، بعد قيامه بجولات استطلاعية على مراكز الدفاع المدني الإقليمية في الجنوب والنبطية وبيروت وجبل لبنان، إلى الشمال لزيارة المراكز الإقليمية في جبيل والبترون وطرابلس وحلبا والقبيات وعكار، إذ التقى الموظفين والمتطوعين.

خبر خطار من الشمال: للتحلي بالمناقبية

وعقب الاطلاع على أوضاع المراكز والاستماع إلى مشاكل العناصر، أعطى توجيهاته بـ”ضرورة البقاء على جهوزية تامة لتلبية نداءات المواطنين بالسرعة المطلوبة، لا سيما في هذه الفترة من السنة التي تشهد موجة من الحرائق تهدد بوقوع خسائر فادحة في الثروة الحرجية في ظل ارتفاع ملموس بدرجات الحرارة”.

كما أثنى على “الدعم الذي تحظى به مراكز الدفاع المدني من المسؤولين في كل المناطق”، داعياً “العناصر إلى التحلي بالمناقبية وعدم التقاعس عن الإسراع لتقديم المساعدة عند الضرورة، وبخاصة في هذه المرحلة الحرجة التي تستدعي تضافر الجهود التزاما بالشعار الذي رفعته المديرية العامة للدفاع المدني لهذه السنة: سوا  منتحدى الصعوبات”.

كانت هذه تفاصيل خطار من الشمال: للتحلي بالمناقبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القوات اللبنانية وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/15 الساعة 09:50 م