فيديو فاضح لزعيم المليشيا عبد الملك الحوثي .. وهكذا علق جميح! .. شاهد : يمن تايم

2021-06-15T22:05:32+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن فيديو فاضح لزعيم المليشيا عبد الملك الحوثي .. وهكذا علق جميح! .. شاهد والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

كشف الكاتب والمحلل السياسي الدكتور محمد جميح عن فيديو لزعيم ميليشيا الحوثي وهو في عام 2014 يلقي خطابا كذب فيه ولم يكون يوما يسعى لمصلحة الوطن والمواطن بل زرع الموت بدلا عن الحياة فملاها الغاما بدل الورود وقال جميح عبر تغريدة له رصدها محرر المشهد الدولي على حسابه بتويتر :

 

في ٢٠١٤ قال الحوثي إن على الذين يشككون في نواياه أن يجربوا

خبر فيديو فاضح لزعيم المليشيا عبد الملك الحوثي .. وهكذا علق جميح! .. شاهد

وقال:نحن ليس لدينا أطماع في السلطة،نريد إسقاط الجرعة وإسقاط الحكومة

 وتطبيق مخرجات الحوار الوطني،ولن نشارك في أية حكومة، وقد نذرنا أنفسنا لله  في خدمة الشعب! واضاف جميح قائلا  : هل جربتموهم؟ وتابع : وما رأيكم في نكتة الحوثي الذي نذر نفسه لخدمة الشعب؟! في ٢٠١٤ قال الحوثي إن على الذين يشككون في نواياه أن يجربوا وقال:نحن ليس لدينا أطماع في السلطة،نريد إسقاط الجرعة وإسقاط الحكومة وتطبيق مخرجات الحوار الوطني،ولن نشارك في أية حكومة، وقد نذرنا أنفسنا لله في خدمة الشعب! هل جربتموهم؟ وما رأيكم في نكتة الحوثي الذي نذر نفسه لخدمة الشعب؟! pic.twitter.com/Duw4GrrI8x

— د. محمد جميح (@MJumeh) June 14, 2021

كانت هذه تفاصيل فيديو فاضح لزعيم المليشيا عبد الملك الحوثي .. وهكذا علق جميح! .. شاهد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/15 الساعة 10:05 م