الأحمر يتجاوز بنغلاديش ويتأهل : صحيفة أثير

2021-06-15T22:40:41+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الأحمر يتجاوز بنغلاديش ويتأهل والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

أثير – نبيل المزروعي

نجح منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم من عبور منتخب بنغلاديش بنتيجة 3 أهداف نظيفة ضمن الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الخامسة في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر ونهائيات أمم آسيا 2023 بالصين .

واستطاع الأحمر العماني أن يقطع تذكرة العبور للمرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم وكذلك التواجد في نهائيات أمم آسيا 2023 بالصين، بعد أن حل ضمن أفضل 5 منتخبات تأهلت في المركز الثاني للمجموعات الثمانية في التصفيات المشتركة.

خبر الأحمر يتجاوز بنغلاديش ويتأهل

وبالعودة لمباراة بنغلاديش تمكن الأحمر من فرض سيطرته في المباراة، حيث أنهى الشوط الأول متقدمًا بهدف اللاعب محمد الغافري عند الدقيقة 22 من مجريات الشوط الأول، الهدف الذي استمر حتى الدقيقة 61 من عمر الشوط الثاني، حيث تمكن من تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب خالد الهاجري.

منتخبنا الوطني كان الأفضل طوال دقائق المباراة وظهر بمستوى جيد في الاستحواذ وتناقل الكرات بين اللاعبين، وشكل خطورة مستمرة على مرمى منتخب بنغلاديش المتراجع، والذي لم يظهر بمستوى فني يستطيع من خلاله مجاراة الأحمر، ليظهر خالد الهاجري مهاجم منتخبنا من جديد بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 81 من عمر المباراة.

الجدير بالذكر أن مدرب منتخبنا الوطني الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش دخل المباراة بتشكيلة مغايرة جدًا عن مباراتي قطر وأفغانستان، حيث أشرك عدد 9 من لاعبي الاحتياط من بداية المباراة، باستثناء حارس منتخبنا فايز الرشيدي والمدافع فهمي سعيد فقط، بينما شهدت التشكيلة الأساسية مشاركة كل من: خالد البريكي وأحمد الكعبي وأمجد الحارثي ومحسن جوهر وجميل اليحمدي وأرشد العلوي وعمر الفزاري ومحمد الغافري بالإضافة إلى خالد الهاجري.

كانت هذه تفاصيل الأحمر يتجاوز بنغلاديش ويتأهل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة أثير وقد قام فريق التحرير في صحافة عُمان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/15 الساعة 10:40 م