راشد بن حميد يهنئ القيادة الرشيدة والشارع الرياضي بتأهل منتخبنا للمرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال : جريدة الوطن

2021-06-15T23:24:26+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن راشد بن حميد يهنئ القيادة الرشيدة والشارع الرياضي بتأهل منتخبنا للمرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

– راشد بن حميد: منتخب الإمارات رقم صعب في كل المناسبات و ثقتنا في اللاعبين بلا حدود.

– راشد بن حميد: راض عن أداء المدير الفني و عقده ممتد مع الفريق حفاظا على مكتسبات الاستقرار.

– راشد بن حميد: الإمارات ستتقدم لاستضافة التصفيات النهائية للمونديال إذا أقيمت بنظام التجمع.

هنأ الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم القيادة الرشيدة و شعب الامارات و الشارع الرياضي بتأهل المنتخب الوطني إلى نهائيات أمم آسيا بالصين 2023، والمرحلة الأخيرة من تصفيات آسيا للمونديال في 2022.. و أشاد بالروح القتالية للاعبين و التزامهم في كل المباريات بالتصفيات المجمعة وجهود الحهاز الفني و الحضور الجماهيري و الدعم الاعلامي للمنتخب الوطني.

خبر راشد بن حميد يهنئ القيادة الرشيدة والشارع الرياضي بتأهل منتخبنا للمرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال

و قال الشيخ راشد في تصريحات أدلى بها الليلة بعد مباراة منتخبنا مع فيتنام على ملعب زعبيل بنادي الوصل إن منتخب الإمارات كان رقما صعبا في كل مراحل التصفيات و أنه تأهل عن جدارة في صدارة المجموعة السابعة بعد الفوز في 4 مباريات على التوالي .. مؤكدا ثقته في اللاعبين و الجهاز الفني في التأهل للمونديال في ظل تضافر كل الجهود من فئات الشارع الرياضي كافة.

و أوضح رئيس الاتحاد أن عقد المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك ممتد مع المنتخب الوطني لأن الاستقرار مطلوب في المرحلة المقبلة.. وأضاف إن المدرب لديه خطة طويلة الأجل لتطوير أداء المنتخب وأنه شخصيا راض عن أدائه وعطائه وانسجامه مع اللاعبين.

و نوه إلى أن الامارات ستتقدم لاستضافة مباريات أي مجموعة من مجموعات التصفيات النهائية للمونديال إذا أقيمت بنظام التجمع لأنها تمتلك مرافق عالمية وقدرات لوجستية هائلة تؤهلها لاستضافة وتنظيم أي عدد من المباريات بشكل احترافي.

و قال إن الجمهور كان اللاعب رقم 12 مع المنتخب طوال مباريات التصفيات وإن هذا الدور مقدر وطبيعي في ضوء الإنتماء للوطن والوقوف خلف المنتخبات في المناسبات الوطنية.وام

كانت هذه تفاصيل راشد بن حميد يهنئ القيادة الرشيدة والشارع الرياضي بتأهل منتخبنا للمرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/15 الساعة 11:24 م