معتز حسين عن دوره في الاختيار 2 : إضافة لأي ممثل : بوابة الفجر

2021-06-15T23:24:56+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن معتز حسين عن دوره في الاختيار 2 : إضافة لأي ممثل والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

قال الفنان معتز حسين، إن ترشيحه لعمل تاريخي عظيم مثل مسلسل "الاختيار 2" كوجه جديد، جاء عن طريق شركة سينرجي، مشيرًا إلى أنه شارك مع "سينرجي" في مسلسل "جمال الحريم".

وأضاف "حسين"، خلال لقائه مع الإعلاميان ليلى عز العرب وهشام إسماعيل، في برنامج "يا أنا يا هي"، المذاع على قناة "دريم"، أنه بدأ في التحضير لشخصية المقدم عاصم من خلال التعرف على طريقة كلامه، ولبسه وتعامله مع زملائه في العمل، قائلًا: "حظي وحش" للأسف لأني لم أتواصل مع أسرة المقدم، فلم يكن هناك وقتا للوصول إليهم والتواصل معهم.

خبر معتز حسين عن دوره في الاختيار 2 : إضافة لأي ممثل

وتابع: "مسلسل "الاختيار 2" إضافة لأي ممثل"، معقبًا: "لو كان جالي مشهد واحد في الاختيار كنت هوافق عليه"، مشيرًا إلى أن "الاختيار" مسلسل وطني وعلى مستوى الدولة، لذلك فهذا الدور وسام على صدري وتكريم لأسر الشهداء.

كانت هذه تفاصيل معتز حسين عن دوره في الاختيار 2 : إضافة لأي ممثل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/15 الساعة 11:24 م