قائد عام شرطة دبي يزور مركز محمد بن راشد للفضاء : جريدة الوطن

2021-06-15T23:41:05+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن قائد عام شرطة دبي يزور مركز محمد بن راشد للفضاء والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

 

بحث معالي الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي – خلال زيارته مركز محمد بن راشد للفضاء – مع سعادة حمد عبيد المنصوري رئيس مجلس إدارة مركز محمد بن راشد للفضاء سبل تعزيز التعاون بين الجانبين.

حضر اللقاء سعادة يوسف حمد الشيباني مدير عام المركز، وسعادة اللواء الدكتور أحمد عيد المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي بالوكالة، وعدد من المسؤولين من كلا الجانبين.

وأكد معالي الفريق المري حرص القيادة العامة لشرطة دبي على مد كافة جسور التواصل والتعاون مع كافة الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة، مما يصب في خدمة الوطن والمصلحة العامة، مثمناً جهود فريق العمل في مركز محمد بن راشد للفضاء، والدعم الذي يقدمه المركز لكافة الجهات الحكومية والقطاعات الحيوية في الإمارات.

خبر قائد عام شرطة دبي يزور مركز محمد بن راشد للفضاء

من جانبه أثنى سعادة حمد عبيد المنصوري، على الجهود التي تقوم بها شرطة دبي لتعزيز وحفظ الأمن في الإمارة، وحِرص القائد العام على تعزيز علاقات التعاون والشراكة الاستراتيجية بين كافة المؤسسات الحكومية، مشيراً إلى أهمية توسيع آفاق مشاركة الخبرات والتبادل المعرفي، بهدف الارتقاء بمستويات الكفاءة والأداء الحكومي وتحسين حياة المجتمعات.

وعقب اللقاء تجول معاليه والوفد المرافق في أروقة مركز محمد بن راشد للفضاء، واطلع على غرفة عمليات المركز، وتعرف على مشاريع ومبادرات المركز والأنظمة الذكية، ثم انتقل إلى مختبرات تصنيع الأقمار الصناعية والبرامج الخاصة فيها.

والتقى معالي الفريق المري خلال الجولة نورا المطروشي ومحمد الملا من كوادر شرطة دبي، الرائدين الجديدين في الدفعة الثانية من برنامج الإمارات لرواد الفضاء، واستمع منهما لشرح حول البرنامج التدريبي متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح. وام

كانت هذه تفاصيل قائد عام شرطة دبي يزور مركز محمد بن راشد للفضاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/15 الساعة 11:41 م