فى حب ماهر يشارك فى معرض القاهرة للكتاب 2021 : بوابة الفجر

2021-06-16T00:40:34+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن فى حب ماهر يشارك فى معرض القاهرة للكتاب 2021 والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

يشارك كتاب فى حب ماهر للكاتبة هدى زايد بمعرض القاهرة الدولى للكتاب 2021 فى دورته ال 52 والكتاب صدر حديثاً عن دار ليان للنشر والتوزيع فى  200 صفحة من القطع المتوسط ويدور الكتاب حول فكرة الوفاء وكيفية التعامل مع الفقد وصرحت لنا الكاتبة هدى زايد قائلة :  كتاب فى حب ماهر ليس توثيق لحياة زواج دامت عشرون عاماً فقط بل هو كتاب يعلى من قيمة الوفاء وقيمة الأسرة المصرية التى تضربها مشاكل العصر الحديث ، الكتاب يتحدث عن عطاء ماهر وشخصيته الفريدة كنموذج فريد من نوعه كأب زوج ورغم مرور عام ونصف على رحيله ولكنه ما زال متواجداً بيينا بأعماله وخصاله الكريمة . 

فى حب ماهر كتاب يسبح صد التيار ويسد كل المحاولات العبثية لهدم صورة الأسرة وأهمية الزواج وتربية الأولاد ويضرب بقوة كل التريندات التى تتغذى على ضرب كل مبادىء الزواج والأسرة والعيلة .   

خبر فى حب ماهر يشارك فى معرض القاهرة للكتاب 2021

الكتاب مجموعة من المقالات من اصدقاء ومحبى ماهر البدرى بجوار سيرة حياته بقلم زوجته هدى زايد فى تناغم ملحمى يعلى من قيمة فكرة الحفاظ على الاسرة المصرية صمام امان المجتمع ككل 

يذكر ان  هدى زايد  حاصلة على بكالوريوس آداب وتربية إنجليزي/ جامعة عين شمس. حصلت على العديد من الدبلومات في مجال التربية والترجمة بالجامعة الأمريكية. رئيس مجلس إدارة وعضو منتدب لشركة "سبورتس" للمشروعات الرياضية والترفيهية، ومؤسس جروب "لمة الخير" للأعمال التطوعية الخيرية  .

كانت هذه تفاصيل فى حب ماهر يشارك فى معرض القاهرة للكتاب 2021 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/16 الساعة 12:40 ص