الأردن .. مفاجأة من العيار الثقيل رئيس الديوان الملكي السابق يعترف : "الأمير حمزة كان حاقدا على الملك منذ تغيير ولاية العهد" : يمن دايز

2021-06-16T01:20:05+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الأردن .. مفاجأة من العيار الثقيل رئيس الديوان الملكي السابق يعترف : "الأمير حمزة كان حاقدا على الملك منذ تغيير ولاية العهد" والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

كشفت وسائل إعلام أردنية، ما قالت إنها "اعترافات رئيس الديوان الملكي الأردني الأسبق، باسم عوض الله"، المتهم في قضية "الفتنة".

خبر الأردن .. مفاجأة من العيار الثقيل رئيس الديوان الملكي السابق يعترف : "الأمير حمزة كان حاقدا على الملك منذ تغيير ولاية العهد"

ونقلت وكالة "عمون"، فقد تضمنت اعترافات باس...

كانت هذه تفاصيل الأردن .. مفاجأة من العيار الثقيل رئيس الديوان الملكي السابق يعترف : "الأمير حمزة كان حاقدا على الملك منذ تغيير ولاية العهد" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن دايز وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/16 الساعة 01:20 ص