حقائق وأرقام مثيرة من فوز فرنسا على ألمانيا : سبورت360

2021-06-16T02:08:11+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن حقائق وأرقام مثيرة من فوز فرنسا على ألمانيا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : سبورت 360 – انتصرت فرنسا على ألمانيا في ملعب أليانز أرينا بهدف دون مقابل مساء الثلاثاء، في باكورة مشوار المنتخبين في يورو 2020.

فوز الديوك على المانشافت يعني أن فرنسا بذلك لم تذق طعم الخسارة في آخر 19 مباراة تنافسية بكل البطولات بالفوز في 16 مناسبة والتعادل 3 مرات.

أرقام مميزة لفرنسا بعد الفوز على ألمانيا

وأصبحت ألمانيا بذلك أول فريق يشارك في 50 مباراة باليورو، مع العلم أنها لم تستقبل أي هدف في دور المجموعات في يورو 2016.

خبر حقائق وأرقام مثيرة من فوز فرنسا على ألمانيا

وتعد خسارة اليوم لألمانيا هي الأولى لها في الجولة الافتتاحية ببطولات الأمم الأوروبية بعدما فازت في 5 وتعادلت في 5 مباريات أخرى.

وكرست فرنسا عقدتها لألمانيا حيث أصبحت بلا خسارة أمامها في آخر 6 مباريات، كما أن هذه المرة هي الثانية في 27 مباراة لألمانيا التي تفشل فيها في التسجيل.

بدورها لم تخسر فرنسا أي مباراة افتتاحية بدور المجموعات في اليورو حيث رفعت سجلها إلى 6 انتصارات و3 تعادلات، مع تحقيقها الكلين شيت الخامس في آخر 5 مباريات مع تسجيل 10 أهداف.

ومع تسجيل هدف اللقاء الوحيد عن طريق النيران الصديقة بتوقيع ماتس هوميلز، أصبح مدافع بوروسيا دورتموند أول ألماني يسجل في مرماه باليورو، وثاني من يفعلها للمانشافت في بطولة كبرى بعد بيري فوجتس في كأس العالم 1978 ضد النمسا.

كانت هذه تفاصيل حقائق وأرقام مثيرة من فوز فرنسا على ألمانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/16 الساعة 02:08 ص