إبراهيم عبد الله: الزمالك لم يوثق عقد مصطفى محمد : بطولات

2021-06-16T02:16:03+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن إبراهيم عبد الله: الزمالك لم يوثق عقد مصطفى محمد والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أكد إبراهيم عبد الله عضو لجنة الزمالك السابق، أن عقد مصطفى محمد لاعب الأبيض المُعار إلى فريق جالطة سراي التركي، لم يُوثق حتى الآن.

وقال عبد الله خلال تصريحات عبر برنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد": "مصطفى محمد مدد عقده مع الزمالك ولكن (على بياض)، ويحتاج لوضع المقابل المادي".

وتابع: "اختلفنا مع مصطفى محمد على قيمة العقد بعد تمديده، أراد زيادة المبلغ وأردنا وضع نفس المبلغ الذي يحصل عليه اللاعب، ولذلك قررنا توقيع العقود (على بياض) لحين رؤية ما سيحدث".

وأضاف: "من المنتظر مع أول زيارة لمصطفى محمد في مصر أن يتم توثيق العقد، ولكن مدة العقد انتهت، وبالتالي أصبح كل ما اتفقنا عليه غير موثق".

طالع | صحيفة تركية: مصطفى محمد سيطلب موافقة جالطة سراي على مشاركته في الأولمبياد

وواصل: "احتفظت بالعقد معي بعد الرحيل لمدة شهر في منزلي ولم يتم توثيقه حتى الآن، مصطفى لم يرفض التوثيق، هو معترف بتوقيعه ويستطيع أن يجلس مع مجلس الإدارة حاليًا ويضع الأرقام التي يراها في صالحه، مصطفى لن يرفض توثيق العقد وهو يعلم فضل الزمالك عليه".

خبر إبراهيم عبد الله: الزمالك لم يوثق عقد مصطفى محمد

عن أسباب عدم توثيق عقد مصطفى محمد، أوضح: "هناك محاولة لتشويه الحقائق من شخص إداري في الزمالك، وسأتخذ إجراء قانوني معه بسبب المخالفات التي ارتكبها".

وتابع: "هذا الإداري هو وكيل رزاق سيسيه من الباطن، وتم تحويله للتحقيق مرتين في النادي لأسباب لن أذكرها في الإعلام، وهو الذي تسبب في عدم توثيق عقد سيسيه أيضًا".

واستطرد: "من المقرر تمديد عقد سيسيه، ولكن فترة إعارته ليست موثقة، وعندما تنتهي إعارته سيبقى موسم واحد فقط مع نادي الزمالك".

وأكمل: "حديث وكيل أعمال باتشيكو بفرض صفقات عليه غير صحيح تمامًا، اللجنة السابقة لم تتعاقد مع لاعب بدون موافقة المدير الفني أو المساعدين".

وأتم: "هناك موافقة موقعة من باتشيكو على أسماء الراحلين والقادمين لنادي الزمالك".

كانت هذه تفاصيل إبراهيم عبد الله: الزمالك لم يوثق عقد مصطفى محمد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/16 الساعة 02:16 ص