مدحت العدل: عرض الجزء الثاني من بـ 100 وش العام المقبل : بوابة الفجر

2021-06-16T02:24:49+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مدحت العدل: عرض الجزء الثاني من بـ 100 وش العام المقبل والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

أكد الدكتور مدحت العدل، السيناريست والكاتب الفني، أنه شارك في انتاج المسلسل الكوميدي "بـ100 وش" وحقق نجاح كبير بعيد عن الموسم الرمضاني الماضي، مشيرا إلى أن البعض تحدثوا بعدم انتاج جزء تاني من المسلسل وأنه استنفز أغراضه.

وأضاف "العدل"، خلال حواره مع الإعلامي خيري رمضان، والإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن السنة المقبلة سيكون هناك عرض للجزء الثاني من مسلسل "بـ100 وش"، مشيرا الى أن الموسم لا يرتبط الآن برمضان، لذلك من الممكن أن يتعرض الجزء التاني خارج رمضان؛ بسبب المنصات وفكرتهم المختلفة.

خبر مدحت العدل: عرض الجزء الثاني من بـ 100 وش العام المقبل

وأوضح أنه يجب التفكير قبل التصوير بان يكون المسلسل الذي يستحق أن يعرض في 10 حلقات فقط أن يطبق في 10 حلقات لا بـ30 حلقة، منوهًا على أنه يفضل المسلسلات في 15 حلقة، مؤكدًا أن مسرحية "كوكو شانيل" الخاصة بالنجمة شريهان ستعرض على منصة "شاهد"، ولم يتم تصوير غير هذه المسرحية.

كانت هذه تفاصيل مدحت العدل: عرض الجزء الثاني من بـ 100 وش العام المقبل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/16 الساعة 02:24 ص