باهر النويهى يجسد شخصية صبى دجال فى مسلسل حلم حى : اليوم السابع

2021-06-16T04:24:05+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن باهر النويهى يجسد شخصية صبى دجال فى مسلسل حلم حى والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

يشارك الفنان باهر النويهى فى مسلسل "حلم حى" مجسدا شخصية "صبى دجال"، يهتم بالتكنولوجيا ويصطاد ضحاياه من خلال السوشيال ميديا.

وقال النويهي لـ"اليوم السابع"، إن الشخصية جديدة عليه لم يقدمها من قبل وهى فى الأساس شخصية لم تقدم من قبل فى الدراما برغم انتشارها ووجودها فى الواقع، فالسوشيال ميديا صنع الكثير من المهن التى لم يكن لها وجود من قبل. 

المسلسل يشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم : حمدى الوزير، ندى بسيونى، منة عرفة، أحمد والى ، مصطفى منصور، محمود متولى، كريم عبد الخالق، لبنى عزت، أميرة الشريف، يوستينا إسحاق ويخرجه كامبا وسيعرض قريبا على إحدى المنصات.

خبر باهر النويهى يجسد شخصية صبى دجال فى مسلسل حلم حى

الفنان باهر النويهى قدم من قبل الكثير من الأعمال منها مسلسل "الأب الروحى" بجزئيه الأول والثاني ومسلسلات : ( طاقة نور ، نصيبي وقسمتك الجزء الثالث ( حبيبتي من تخون )، كما شارك في بطولة مسرحية "سينما مصر" مع المخرج خالد جلال، كما أنه ضمن فريق عمل مركز "اليوم السابع" للثقافة والفنون بالفرقة المسرحية.

كانت هذه تفاصيل باهر النويهى يجسد شخصية صبى دجال فى مسلسل حلم حى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/16 الساعة 04:24 ص