محمد مجلي يكذب وكيل لاعبين أكد رغبته في اللعب للزمالك : أخبار الوطن

2021-06-16T05:08:04+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن محمد مجلي يكذب وكيل لاعبين أكد رغبته في اللعب للزمالك والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

04:01 ص | الأربعاء 16 يونيو 2021

محمد مجلي

أخبار متعلقة

كذب محمد مجلي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، أحمد جبالي، وكيل اللاعبين، والذي أعلن في تصريحات تليفزيونية أنه وكيله، مؤكدًا أن اللاعب يرغب في الانتقال لصفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفي المقبل، فضلا عن وجود اهتمام من عدة أندية للتعاقد مع محمد مجلي، لكن اللاعب يريد الانتقال إلى الزمالك.

محمد مجلي يكذب وكيل لاعبين أكد رغبته في اللعب للزمالك

وكتب مجلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي « فيس بوك»: «أحمد الجبالي، لا يمثلني حاليا، وعلاقتي انتهت به وبشقيقه أسامة الجبالي الذي كان يمثلني سابقا بصفته محاميا أثناء إتمام انتقالي لنادي المقاولين العرب».

خبر محمد مجلي يكذب وكيل لاعبين أكد رغبته في اللعب للزمالك

محمد مجلي على « فيس بوك»

وأضاف محمد مجلي: «انتهت علاقتي بهم بعد ذلك، ولا يوجد اي اتصال بيني وبينهم منذ فترة طويلة».

مجلي: حازم فتوح وكيلا حاليًا

وأكمل مجلي: «الوكيل الرسمي لي حاليًا، حازم فتوح وعلاء أباظة».

محمد مجلي لاعب المقاولون العرب أمام بيراميدز  

وسائل إعلام تؤكد حصول الزمالك على توقيع محمد مجلي

وكانت الساعات الماضية، قد شهدت تأكيدات من قبل بعض وسائل الإعلام، حصول مسؤولي نادي الزمالك، على توقيع مجلي، تمهيدًا للحصول على الاستغناء الخاص به من إدارة المقاولون العرب، خلال الفترة المقبلة، ليكون خير بديل للدولي التونسي فرجاني ساسي، والذي رحل عن القلعة البيضاء، وفقًا لما أعلن عنه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة قناة الزمالك في برنامج «زملكاوي».

المقاولون ينفي توقيع مجلي للزمالك

ويُذكر أن المهندس محمد عادل فتحي، المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب، قد أعلن في تصريحات تلفزيونية، أن الزمالك لم يطلب ضم محمد مجلي، وأن الحديث عن حصول القلعة البيضاء على توقيعه، «شائعات».

كانت هذه تفاصيل محمد مجلي يكذب وكيل لاعبين أكد رغبته في اللعب للزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/16 الساعة 05:08 ص