ميدو: مَن يدعم ساسي ضد الزمالك «قَبيض».. النادي لا يقف على أحد : أخبار الوطن

2021-06-16T07:20:15+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ميدو: مَن يدعم ساسي ضد الزمالك «قَبيض».. النادي لا يقف على أحد والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

05:51 ص | الأربعاء 16 يونيو 2021

ميدو

أخبار متعلقة

قال أحمد حسام «ميدو»، نجم نادي الزمالك السابق، إن أي أحد يدعم الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأبيض ضد الزمالك «قبيض» أو «بيفكر بقلبه»، مشيرًا إلى أن ساسي أحد أهم اللاعبين في تاريخ الزمالك في مركزه، لكن مستحيل الفريق الأبيض يقف على أي لاعب مهما كان.

ميدو: لم أرَ في حياتي مثل جمهور الزمالك

خبر ميدو: مَن يدعم ساسي ضد الزمالك «قَبيض».. النادي لا يقف على أحد

وأضاف ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه «أوضة اللبس»، عبر شاشة «النهار»: «لعبت في أكثر من 10 أندية خلال مشواري داخل المستطيل الأخضر، لم أرَ في حياتي مثل جمهور الزمالك وتمسكه بناديه في أصعب الظروف».

أحمد حسام «ميدو» مقدم برنامج «أوضة اللبس» على قناة النهار 

ميدو: الدوري المصري محقق «رقم قياسي» في تغيير المدربين

وأكمل ميدو: «الاتحاد السكندري سيكون في مركز جيد الموسم المقبل بعد تجديد الثقة في حسام حسن، واستمراره على رأس القيادة الفنية لزعيم الثغر بالموسم الجديد»، مشيرًا إلى أن الدوري المصري محقق رقم قياسي في تغيير المدربين».

فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة 

ميدو: فرج عامر أصبح أحد أهم رؤساء الأندية في مصر

وأوضح ميدو: «فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أصبح أحد أهم رؤساء الأندية الذي يرغب أي مدرب في مصر بالعمل معهم، ويجني الآن ثمار الصبر على أحمد سامي، المدير الفني للفريق السكندري، والذي يقدم عروضا أكثر من رائعة آخرها الفوز أمس الثلاثاء على بيراميدز بثلاثية نظيفة في لإطار مباريات الجولة الـ 26 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ62».

كانت هذه تفاصيل ميدو: مَن يدعم ساسي ضد الزمالك «قَبيض».. النادي لا يقف على أحد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/16 الساعة 07:20 ص