السعودية تسمح للمغتربين اليمنيين الدخول عبر منفذ الوديعة ( صورة ) : يمن تايم

2021-06-16T08:15:22+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن السعودية تسمح للمغتربين اليمنيين الدخول عبر منفذ الوديعة ( صورة ) والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

سمحت السلطات اليمنية، للمغتربين اليمنيين بالدخول من منفذ الوديعة البري إلى المملكة العربية السعودية، وفق مصادر محلية وإعلامية.

وتداول ناشطون صورا تؤكد السماح بدخول المغتربين اليميين إلى السعودية، الذين أخذوا جرعة واحدة من لقاح كورونا، ويمتلكون سيارات خاصة.

وبحسب المصادر، فإن السلطات اليمنية لم تسمح للمسافرين الذين لا يمتلكون سيارات خاصة، والذين لم يحجزوا عبر باصات النقل الجماعي بالدخول إلى المملكة.

خبر السعودية تسمح للمغتربين اليمنيين الدخول عبر منفذ الوديعة ( صورة )

وأوضحت، أنه تم السماح لمالكي السيارات بالدخول إلى الجمارك اليمنية مقر الجوازات في منفذ الوديعة، والسماح بدخول سيارتين كل نصف ساعة إلى المملكة. ولم تشير المصادر إلى أن هذه الإجراءات تشمل جميع المغتربين، أو أنها خاصة فقط بالعالقين في منفذ الوديعة، ولم يصدر حتى اللحظة أي تعليق رسمي.

وكانت السلطات السعودية على المسافرين الراغبين في دخول أراضيها، أخذ لقاح كورونا، وشهادة تطعيم معتمدة ضد فيروس كورونا.

كانت هذه تفاصيل السعودية تسمح للمغتربين اليمنيين الدخول عبر منفذ الوديعة ( صورة ) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/16 الساعة 08:15 ص