خاص وبالفيديو- بسام مهدي يختار نانسي عجرم.. وكيف علّق على سؤال تصنيف نفسه بين سيف نبيل ورحمة رياض؟ : موقع الفن

2021-06-16T08:24:02+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن خاص وبالفيديو- بسام مهدي يختار نانسي عجرم.. وكيف علّق على سؤال تصنيف نفسه بين سيف نبيل ورحمة رياض؟ والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

لا شكّ أن الفنان العراقي ​بسام مهدي​ فنان مبدع في مجاله، إذ إن أغنياته تحقق نجاحاً لافتاً، ونسب مشاهدة عالية.

موقع "الفن" التقى بالفنان بسام مهدي، وقد تحدثنا معه في أمور فنية عديدة، منها عما إذا كان يرى أن المتخرجين من برامج المواهب يأخذون حقهم فنياً، وسألناه كيف يصنّف نفسه بين الفنانين العراقيين ​سيف نبيل​ و​رحمة رياض​.

من ناحية أخرى، كشف لنا بسام عما إذا كان من الممكن أن يغني باللهجة اللبنانية، إلى جانب الفنانة اللبنانية التي يستمع إلى أغنياتها، كما وجّه أيضا رسالة إلى وطنه العراق، فما الذي قاله؟

تابعوا المقابلة كاملة مع الفنان العراقي بسام مهدي بالفيديو المرفق.

إشارة إلى أن بسام طرح في نهاية شهر أيار/مايو من العام الحالي أغنية "مو كافي"، والتي تخطت الـ2 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

خبر خاص وبالفيديو- بسام مهدي يختار نانسي عجرم.. وكيف علّق على سؤال تصنيف نفسه بين سيف نبيل ورحمة رياض؟

[embedded content]

كانت هذه تفاصيل خاص وبالفيديو- بسام مهدي يختار نانسي عجرم.. وكيف علّق على سؤال تصنيف نفسه بين سيف نبيل ورحمة رياض؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/16 الساعة 08:24 ص